أخبار برشلونة اليوم عن هجوم سان جيرمان على البارسا بسبب رابيو

الخميس، 20 ديسمبر 2018 12:42 م
أخبار برشلونة اليوم عن هجوم سان جيرمان على البارسا بسبب رابيو أدريان رابيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مسئولى فريق باريس سان جيرمان هجوماً شديداً على إدارة برشلونة الإسبانى، بسبب ترقبهم المستمر لمستقبل الفرنسى أدريان رابيو نجم خط وسط البياسجى داخل ملعب "حديقة الأمراء".

أدريان رابيو هدف برشلونة
أدريان رابيو هدف برشلونة

 

باريس سان جيرمان يهاجم إدارة برشلونة بسبب رابيو

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن أنتيرو هنريكى المدير الرياضى لباريس سان جيرمان يرى أن ضغط مسئولى برشلونة على رابيو من أجل إقناعه بالانضمام إلى البارسا هو السبب وراء رفض اللاعب تجديد عقده مع نادى العاصمة فى الجلسة التى جمعته الطرفين مؤخراً.

اتهم أنتيرو هنريكى المدير الرياضى لباريس سان جيرمان برشلونة بعدم احترام القواعد، خاصة فى ظل المفاوضات السرية التى يقوم بها الفريق الكتالونى مع أدريان رابيو لإستقطابه إلى "كامب نو".

وينتهى تعاقد أدريان رابيو مع باريس سان جيرمان فى يونيو 2019 ويحق له التفاوض مع أى ناد فى انتقالات يناير المقبلة.

وكان تقارير صحفية قد أكدت أن فريق برشلونة قرر ضم رابيو إلى صفوف البارسا فى يناير، بصورة قانونية حيث يحق للاعب التفاوض مع أى ناد، فى ظل أن عقده ينتهى فى الصيف المقبل، وهو ما سيقبله مسئولى باريس سان جيرمان، لاسيما أنهم يسعون للحصول على أى مقابل مادى من انتقال اللاعب الفرنسى إلى البارسا فى يناير بدلاً من الرحيل مجاناً نهاية الموسم.

برشلونة
برشلونة

 

تفاؤول وحذر داخل برشلونة بسبب أولمبيك ليون

استقبل الجهاز الفنى لفريق برشلونة بقيادة أرنستو فالفيردى واللاعبين خبر الوقوع ضد أولمبيك ليون الفرنسى فى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا بتفاؤل كبير، بعد الابتعاد عن اللعب ضد ليفربول أو مانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن حالة من التفاؤل سيطرت على مدرب برشلونة واللاعبين بعد ظهور نتائج قرعة دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، والتى أجريت أمس الأول، فى مدينة "نيون" السويسرية، والوقوع ضد أولمبيك ليون الفرنسى.

أوضحت الصحيفة أن تفاؤل الجميع داخل برشلونة بعد نتائج قرعة ثمن نهائى تشامبيونزليج، جاء بسبب تجنب مواجهة ليفربول أو مانشستر يونايتد فى هذا الدور، لكن فى الوقت نفسه هناك حذر شديد من ليون الذى قدم مستوى رائع طوال مشوار دور المجموعات.

وقبل الصدام أمام برشلونة خاض أولمبيك ليون 6 مباريات بدور المجموعات ولم يتلق أى هزائم وتأهل وصيفاً للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلفاً لمانشستر سيتى المتصدر برصيد 13 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة