الأندية الصاعدة ضحية محمد صلاح المفضلة فى الدورى الإنجليزى

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 01:07 م
الأندية الصاعدة ضحية محمد صلاح المفضلة فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول ، لمواصلة تألقه ضد الفرق الصاعدة عندما يحل ليفربول ضيفاً على وولفرهامبتون فى العاشرة مساء الجمعة على ملعب "مولينيو"، فى افتتاح منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلها خلال 8 مباريات خاضها أمام الفرق الصاعدة منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلل فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

وتألق محمد صلاح أمام هدرسفيلد تاون ونيوكاسل يونايتد وكارديف سيتى وفولهام وبرايتون، حيث يسعى لضم وولفرهامبتون إلى قائمة ضحاياه في مباراة اليوم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، والذي سيلتقى غداً السبت مع كريستال بالاس بملعب "الاتحاد"، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 25 نقطة.

ويطمح ليفربول لتحقيق الفوز السابع على التوالى من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتى إلى 4 نقاط مؤقتاً وزيادة الضغط على الفريق السماوى قبل مواجهة كريستال بالاس.

ولن تكون مهمة ليفربول في العودة إلى الديار بالنقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما أن وولفرهامبتون الصاعد حديثاً لدورى الأضواء يقدم موسمًا رائعًا، بعد خاض الفريق 17 مباراة، فاز فى 7 مباريات، بينما تعادل في أربع وتلقى 6 هزائم فقط، ليحجز مقعده في قائمة العشرة الأوائل بجدول ترتيب المسابقة، بجانب إحياء آماله في تحقيق المفاجأة بنهاية الموسم الحالي بإحتلال إحدى المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة