الأهلى يضع الرتوش النهائية لإنهاء صفقة حمدى فتحى من إنبى

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 01:41 م
الأهلى يضع الرتوش النهائية لإنهاء صفقة حمدى فتحى من إنبى حمدي فتحي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

يضع مسئولو النادى الأهلي، خلال الأيام الحالية، الرتوش النهائية لإنهاء صفقة حمدى فتحى لاعب وسط إنبى بعدما أبدى النادى البترولى مرونة خلال الساعات الماضية للاستغناء عن اللاعب للقلعة الحمراء.

مفاوضات الأهلي مع إنبى لضم حمدى فتحى

مفاوضات الأهلي مع حمدي فتحى بدأت منذ فترة طويلة، وربما منذ بداية الموسم الجارى بشكل جاد، ووافق اللاعب على الانتقال للقلعة الحمراء لكنه طالب بإنهاء الصفقة مع مسئولى إنبى لارتباطه بعقد مع النادى البترولي مازال مُستمراً.

فى البداية شهدت مفاوضات الأهلي مع إنبى تعثّراً واضحاً، خاصة بعدما تولّى على ماهر مسئولية تدريب الفريق البترولى، والذى تمسك فى البداية ببقاء حمدى فتحى فى صفوف الفريق لصعوبة موقف إنبى فى جدول الدورى، وحاجة الفريق لجميع لاعبيه من أجل تحقيق انتصارات تضمن بقاء إنبى فى الدوري الممتاز.

على ماهر يتراجع ويرحب برحيل حمدي فتحي للأهلى

تمسك على ماهر ببقاء حمدى فتحى فى صفوف إنبي لم يستمر طويلاً، خصوصاً بعدما كثّف الأهلي مفاوضاته مع النادى البترولى ومع على ماهر لإتمام الصفقة، كما أن مسئولى القلعة الحمراء قدموا عروضاً جيدة لإنبى تتمثل فى انتقال أكثر من لاعب ممن لا يُشاركون مع الأهلي للفريق البترولي بجانب مبلغ مالى سينعش خزينة إنبى.

حمدى فتحي
حمدى فتحي

مكاسب إنبى المنتظرة من صفقة حمدي فتحي

مفاوضات الأهلي مع إنبي لضم حمدي فتحي باتت على بُعد خطوات قليلة من النجاح فى ظل المرونة الواضحة التى أبداها إنبى للاستغناء عن اللاعب، كما أن على ماهر بدأ يتراجع عن قناعاته السابقة بعدم التفريط فى اللاعب، فضلاً عن المكاسب الفنية والمالية التى سيحصدها إنبى من وراء إتمام الصفقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة