تفاصيل عودة تريزيجيه لتدريبات قاسم باشا بفرمان الجماهير.. صور

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 08:40 م
تفاصيل عودة تريزيجيه لتدريبات قاسم باشا بفرمان الجماهير.. صور تريزيجيه فى التدريبات اليوم
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

شارك النجم المصري محمود تريزيجيه في المران الأخير لفريق قاسم باشا اليوم، الجمعة، استعداداً لمواجهة بشكتاش غداً السبت، على ملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن إدارة قاسم باشا ومصطفى دينزلي المدير الفني للفريق، قاما باستدعاء محمود تريزيجيه للمشاركة في التدريبات اليوم، وإلغاء العقوبة الموقعة على النجم المصري باستبعاده من المشاركة في التدريبات الجماعية على خلفية توتر العلاقة بين الأطراف الثلاثة.

تريزيجيه خلال التدريبات
تريزيجيه خلال التدريبات

 

وأضافت المصادر أن جماهير قاسم باشا رفضت العقوبات الموقعة على محمود تريزيجيه باستبعاده من المشاركة في التدريبات الجماعية، كذلك خروجه من قائمة مباراة بشكتاش، في ظل حاجة الفريق لخدمات النجم المصري الذى يتصدر قائمة أفضل لاعبي الدوري التركي من جانب موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

وحرصت جماهير قاسم باشا على استقبال محمود تريزيجيه والتقاط الصور التذكارية معه على هامش تدريبات اليوم.

ويعتزم مصطفى دينزلي المدير الفني لنادي قاسم باشا إدراج محمود تريزيجيه في قائمة الفريق لمواجهة بشكتاش، لاسيما وأن جناح منتخب مصر يعد أحد عناصر القوة الضاربة للفريق.

تدريبات قاسم باشا
تدريبات قاسم باشا

 

وعقد لاعبو قاسم باشا جلسة خاصة مع محمود تريزيجيه على هامش تدريبات الفريق اليوم، الجمعة، أكدوا خلالها على أهمية تواجد "الفرعون المصري" في مباراة الغد في ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التي يمتلكها، وضرورة طي صفحة الخلافات بين اللاعب من جهة وبين إدارة ومدرب قاسم باشا من جهة أخرى من أجل قيادة الفريق لإستعادة نغمة الانتصارات بمسابقة الدوري التركي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة إنفراجة في أزمة محمود تريزيجيه مع قاسم باشا، بعد قرار الإدارة بعودة النجم المصري للمشاركة في التدريبات الجماعية، لاسيما وأن تريزيجيه يتمتع بعلاقات طيبة مع جميع عناصر النادي.

وكان محمود تريزيجيه أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى الوقت الذى تتجاهل فيه إدارة النادى كافة العروض المقدمة لجناح منتخب مصر من مختلف الأندية العربية والأوروبية، وهو الأمر الذى أثار غضب اللاعب الذى كان ينتظر الحصول على مزيد من التقدير من جانب الإدارة قياساً بما قدمه مع الفريق منذ بداية الموسم الماضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة