أخبار ليفربول اليوم عن إشادة مدافع الريدز بالفوز على وولفرهامبتون

السبت، 22 ديسمبر 2018 12:42 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة مدافع الريدز بالفوز على وولفرهامبتون فان ديك ومحمد صلاح ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فيرجيل فان ديك مدافع نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح عن الفوز الذى حققه على وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

مدافع ليفربول يتحدث عن الفوز على وولفرهامبتون

 

وقال فان ديك فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "انا سعيد بالحفاظ على نظافة الشباك مع فريقى والفوز بالمباريات،

 بالتأكيد تسجيل الأهداف إضافة رائعة وبالطبع هى لحظة فخر كبيرة، آمل أن أسجل أهداف آخرى، لكن تركيزى هو على الفوز بالمباريات".

 

أضاف مدافع ليفربول: "نحن سعداء فى النهاية وأنا سعيد بالفوز فى الشوط الأول لن نركز بشكل جيد فى بعض الأوقات، لكن فى الشوط الثانى فعلنا الأمور بشكل أفضل ونحن سعداء بذلك الانتصار".

 

 

فان ديك مدافع ليفربول
فان ديك مدافع ليفربول

وتابع لاعب ليفربول: "إنه ملعب صعب، لقد أظهروا خلال الموسم أنهم فريق جيد جداً ومنظم لقد علمنا هذا وتعاملنا معه وفى الشوط الثانى سيطرنا على المباراة وصنعنا فرص جيدة، المباراة القادمة أمام نيوكاسل يوم الأربعاء وبعد ذلك آرسنال ومانشستر سيتي، لذلك يمكن أن يتغير الوضع فى جدول الترتيب ولكن نحن لا نفكر بذلك حاليا نفكر فى المباراة القادمة فقط".

 

واحتفظ ليفربول بصدارة الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 48 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يلتقى فى الخامسة مساء اليوم مع كريستال بالاس بملعب "الاتحاد" معقل الفريق السماوى ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

 

محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الانجليزي

 

وانفرد محمد صلاح بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بعدما فض الشراكة مع الجابونى أوباميانج مهاجم أرسنال، ورفع "الفرعون المصرى" رصيده من الأهداف إلى 11 متفوقاً بفارق هدف وحيد على أوباميانج.

وسجل محمد صلاح 11 هدفاً وصنع 6 أهداف فى 18 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الحالى، ليساهم بـ17 هدفاً مع "الريدز" بعد مرور 18 جولة على انطلاق المسابقة.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

ويعد محمد صلاح أكثر لاعبى ليفربول تسجيلاً للأهداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 11 هدفاً، متفوقاً على السنغالى ساديو مانى صاحب الـ7 أهداف، والسويسرى شيردان شاكيرى صاحب الـ5 أهداف.

النجم المصرى هو أيضاً أكثر لاعبى ليفربول صناعة للأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما صنع 6 أهداف، متفوقاً على البرازيلى روبيرتو فيرمينو الذى صنع 4 أهداف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة