صور .. مشاهد تكشف قوة دوري القسم الثاني... جماهير المحلة بين السماء والأرض لمتابعة الديربي .. مسئولو ابوقير يعتدون علي حكم مباراتهم أمام طنطا ..البخور وسيلة الجماهير للفوز..وأسوان وبنى سويف "القط والفار"

السبت، 22 ديسمبر 2018 12:54 ص
صور .. مشاهد تكشف قوة دوري القسم الثاني... جماهير المحلة بين السماء والأرض لمتابعة الديربي .. مسئولو ابوقير يعتدون علي حكم مباراتهم أمام طنطا ..البخور وسيلة الجماهير للفوز..وأسوان وبنى سويف "القط والفار" جمهور بلدية المحلة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تشهد الكرة المصرية علي مدار تاريخها عدد من المباريات التي تكشف عشق جماهير الكرة المصرية لكرة القدم علي مختلف اقسامها لمباريات كرة القدم سواء في الدوري الممتاز او في دوري المظاليم .
 
وتضمن الأسبوع الاخير من الدور الاول لدوري القسم الثاني عدد من الاحداث التي تؤكد قوة وسخونة دوري القسم الثاني الذي انتهي دوره الاول بمجموعاته الثلاث يرصدها اليوم السابع في التقرير التالي:-
 

جماهير غزل المحلة بين السماء والارض لمتابعة الديربي 

 
شهدت مباراة الديربي بين غزل المحلة والبلدية والتي اقيمت بإستاد غزل المحلة وانتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف قيام عدد من جماهير غزل المحلة بتخطي الحواجز الامنية التي فرضها الامن والصعود لاعلي اعمدة الاضاءة الخاصة بإستاد غزل المحلة من اجل متابعة فريقها في مباراة الديربي الذي يعتبر ثاني اقوي ديربيات الكرة المصرية بعد الاهلي والزمالك.
 
WhatsApp Image 2018-12-20 at 7.32.10 PM (1)
 
 
 
 
WhatsApp Image 2018-12-20 at 7.32.10 PM
 
 
 
وجاء صعود جماهير المحلة لاعمدة الانارة لمتابعة المباراة بعد الحصار الامني الذي فرضته قوات امن الغربية علي محيط استاد غزل المحلة لمنع دخول اي شخص لاستاد غزل المحلة لعدم تكرار الاشتباكات التي شهدتها المباريات السابقة للفريقين علي مدار السنوات الماضية .
 

الغاء مباراة طنطا وسماد ابوقير بعد الاعتداء علي حكم المباراة 

 
وعلي استاد ابوقير للأسمدة قرر محمد حسن حكم مباراة ابوقير للأسمدة وطنطا الغاء المباراة بعد اعتداء مسئولي ابوقير للأسمدة عليه بعد احتسابه لركلة جزاء في الدقيقة 92 لصالح طنطا بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي.
 
WhatsApp Image 2018-12-20 at 7.32.12 PM (1)
 
 
 
ورفض حكم المباراة توسلات مسئولي ابوقير بالعودة لارض الملعب وقرر الغاء المباراة علي ان يقوم بتقديم مذكرة رسمية لاتحاد الكرة بالاحداث التي شهدتها المباراة .
 

البخور وسيلة جماهير غزل المحلة لعبور الديربي

 
كما شهدت مباراة الديربي بين غزل المحلة والبلدية قيام جماهير غزل المحلة بإستخدام البخور قبل المباراة من اجل تبخير كافة ارجاء الملعب لفك النحس الذي يلازم الفريق منذ انطلاقة دوري القسم الثاني .
 
وقامت جماهير المحلة بتبخير اللاعبين والجهاز الفني قبل المباراة في محاولة منهم لفك النحس الذي يلازم النادي علي مدار المباريات الماضية .
 

نبيل محمود يقود صحوة كفر الشيخ في نهاية الدور الاول 

 
ونجح نبيل محمود المدرب المساعد السابق لنادي الزمالك في قيادة صحوة فريق كفر الشيخ في نهاية الدور الاول للمجموعة الثالثة بعدما استطاع تحقيق فوز كبير ومستحق علي فريق المنصورة وذلك في المباراة التي اقيمت بإستاد المنصورة وانتهت بفوز كفر الشيخ بهدفين مقابل لاشئ.
 
وبدأ نبيل محمود بالتعاون مع ادارة النادي في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من الدوري الممتاز وذلك من اجل الخروج من منطقة الخطر بالمجموعة الثالثة التي يتنافس فيها اندية بحري والاسكندرية .
 
WhatsApp Image 2018-12-20 at 7.32.13 PM
 
 
 
 

لعبة " القط والفار" تتواصل بين اسوان وبني سويف في مجموعة الصعيد

 
وفي المجموعة الاولي التي يتنافس فيها اندية الصعيد يواصل فريقي اسوان وبني سويف لعبة الكراسي الموسيقية علي قمة المجموعة وذلك بعدما تساوي الفريقين في عدد النقاط منذ الاسبوع الاول من الدوري في الوقت الذي يتصدر فيه بني سويف المجموعة بفارق الاهداف عن اسوان .
 

مباراة في التشجيع  النظيف بين جماهير الغزل والبلدية في الديربي

 
فيما شهد مباراة غزل المحلة والبلدية مباراة من نوع خاص بين جماهير غزل المحلة وبلدية المحلة بعدما دخل جمهور كل فريق في وصلة .
 
 
WhatsApp Image 2018-12-20 at 7.32.12 PM

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة