ليفربول "نمبر وان" الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح ينفرد بصدارة قائمة الهدافين.. دفاع الريدز الأقوى بين أندية البريميرليج.. كتيبة كلوب لا تعرف الهزيمة.. والصدارة حمراء فى ليلة اصطياد ذئاب وولفرهامبتون

السبت، 22 ديسمبر 2018 12:09 م
ليفربول "نمبر وان" الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح ينفرد بصدارة قائمة الهدافين.. دفاع الريدز الأقوى بين أندية البريميرليج.. كتيبة كلوب لا تعرف الهزيمة.. والصدارة حمراء فى ليلة اصطياد ذئاب وولفرهامبتون محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
بعد مرور 18 جولة على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، يمكن القول إن نادى ليفربول يسير بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990.

 

ليفربول المتصدر

 

ليفربول واصل عروضه الرائعة وحقق فوزاً غالياً خارج ملعبه على وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى فى مباراة شهدت تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر الذى سجل هدفاً وصنع آخر أحرزه المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك.

ليفربول
ليفربول

واحتفظ ليفربول بصدارة الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 48 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يلتقى فى الخامسة مساء اليوم مع كريستال بالاس بملعب "الاتحاد" معقل الفريق السماوى ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويستعد ليفربول لخوض ثلاث مواجهات نارية أمام نيوكاسل يونايتد وأرسنال ومانشستر سيتى، فى مباريات ستحدد بشكل كبير ملامح بطل النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي
 

وانفرد محمد صلاح بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بعدما فض الشراكة مع الجابونى أوباميانج مهاجم أرسنال، ورفع "الفرعون المصرى" رصيده من الأهداف إلى 11 متفوقاً بفارق هدف وحيد على أوباميانج.

وسجل محمد صلاح 11 هدفاً وصنع 6 أهداف فى 18 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الحالى، ليساهم بـ17 هدفاً مع "الريدز" بعد مرور 18 جولة على انطلاق المسابقة.

ويعد محمد صلاح أكثر لاعبى ليفربول تسجيلاً للأهداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 11 هدفاً، متفوقاً على السنغالى ساديو مانى صاحب الـ7 أهداف، والسويسرى شيردان شاكيرى صاحب الـ5 أهداف.

النجم المصرى هو أيضاً أكثر لاعبى ليفربول صناعة للأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما صنع 6 أهداف، متفوقاً على البرازيلى روبيرتو فيرمينو الذى صنع 4 أهداف.

 

دفاع ليفربول الأقوى فى الدورى الإنجليزى

 

فى السياق ذاته، حافظ ليفربول بقيادة الحارس البرازيلى أليسون ودفاع بقيادة فرجيل فان ديك على نظافة شباكه فى مباراة وولفرهامبتون، ويمتلك "الريدز" أقوى خط دفاع بين أندية الدورى الإنجليزى، بعدما اهتزت شباكه 7 مرات فى 18 مباراة.

فان ديك مدافع ليفربول
فان ديك مدافع ليفربول

 

ليفربول لا يعرف الهزيمة فى الدورى الإنجليزى
 

على صعيد متصل، حافظ ليفربول على سجله الخالى من الهزائم بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وهو الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة بين أندية "البريميرليج"، بينما تلقى مانشستر سيتى هزيمة وحيدة فى المسابقة أمام تشيلسى بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، وهى المباراة التى أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسى بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة