أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إراحة نجم يوفنتوس ضد أتالانتا

الأحد، 23 ديسمبر 2018 04:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إراحة نجم يوفنتوس ضد أتالانتا رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس إراحة البرتغالى كريستيانو رونالدو ضد أتالانتا الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدورى الإيطالى.

رونالدو
رونالدو

 

مدرب يوفنتوس يكشف عن إراحة رونالدو ضد أتالانتا

قال مدرب يوفنتوس فى تصريحات لشبكة "DAZN"الإيطالية، إنه قد يقوم بإراحة كريستيانو رونالدو فى آخر مباريات اليوفى خلال عام 2018 ضد أتالانتا، بعدما اعتمد عليه بشكل أساسى طوال الفترة الماضية محليًا وأوروبيًا.

أضاف أليجرى تعليقًا على إضاعة النجم البرتغالى للمزيد من الفرص فى مباراة يوفنتوس ضد روما: "كريستيانو رونالدو كان لديه العديد من الفرص، لكن حارس الذئاب قدم أداءً مذهلاً".

أكد مدرب يوفنتوس الإيطالى، أن فريقه بطل الشتاء لكنه لم يحسم أى شيء حتى الأن، وذلك بعد الفوز على روما بهدف نظيف، والإبتعاد عن نابولى فى الصدارة بـ 8 نقاط.

ويحتل فريق يوفنتوس الإيطالى صدارة جدول مسابقة الكالتشيو برصيد 49 نقطة فيما يأتى نابولى وصيفاً بـ 41 نقطة.

أشار ماسيميليانو أليجرى خلال تصريحاته قائلاً: "نحن نقوم بأشياء جيدة خاصةً أننا ابتعدنا عن نابولي الاَن، كانت مباراة مميزة، وكنا منظمين تحت الضغط، كما أن روبين أولسين قام ببعض التصديات الرائعة".

رونالدو يعرض منزله للبيع فى مانشستر
رونالدو يعرض منزله للبيع فى مانشستر

 

رونالدو يعرض منزله فى مدينة مانشستر للبيع
 

عرض البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى منزله فى مدينة مانشستر للبيع بمبلغ 3.25 مليون إسترلينى.

كشفت صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن منزل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذى قام بشرائه فى مدينة "مانشستر" عام 2006 بمبلغ 3.85 مليون إسترلينى خلال فترة تواجده داخل صفوف مانشستر يونايتد، معروض حاليا للبيع بمقابل مادى قيمته 3.25 مليون إسترلينى.

أوضحت الصحيفة، أن منزل رونالدو يتكون من غرفة سباحة وعدة غرف نوم وجاكوزي وصالة للألعاب الرياضية وغرفة سينما، ويقع في منطقة ممتازة وقريبة من مجموعة كبيرة من محلات التسوق والمطاعم.

وحاول النجم البرتغالي بيع المنزل عام 2009، وذلك عقب انتقاله إلى ريال مدريد، لكن غير قراره وقام بتأجيره، وكان لوك شو مدافع مانشستر يونايتد واحد من اللاعبين اللذين أستأجروا منزل النجم البرتغالى.

ولعب البرتغالى كريستيانو رونالدو ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2003 حتى 2009 وفاز معه بـ 9 ألقاب، ولازال محتفظًا بملكية منزله هناك حتى الآن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة