أخبار يوفنتوس اليوم عن رسالة كيللينى لزملائه بعد الفوز الصعب ضد روما

الأحد، 23 ديسمبر 2018 04:59 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن رسالة كيللينى لزملائه بعد الفوز الصعب ضد روما يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر جورجيو كيللينى قائد فريق يوفنتوس زملائه من الإستهتار خلال الفترة المقبلة، بعد الفوز الصعب الذى حققه "البيانكونيرى" ضد روما بهدف نظيف،أمس،السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

كيللينى يحذر لاعبى يوفنتوس من الإستهتار 
 

 

أبدى قائد يوفنتوس الإيطالى فى تصريحات لشبكة "DAZN"الإيطالية، مخاوفه الشديدة من تكرار سيناريو الهزيمة القاتلة التى تعرض لها السيدة العجوز ضد مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

أكد كيللينى خلال تصريحاته، على أن يوفنتوس كان بإمكانه تقديم أداء أفضل فى الشوط الثانى ضد روما ويجب التطور حتى الوصول إلى قمة المستوى الفنى.

أضاف قائد يوفنتوس قائلاً، :"إذا واصلنا السير في المباريات على هذا النهج، فنحن نخاطر بتكرار ما حدث أمام مانشستر يونايتد".

وعن لقاء أتالانتا بالجولة الـ 18 من الدورى الإيطالى، علق كيلليني قائلاً، :"إنها مواجهة صعبة ستستغرق عدة ساعات لتحقيق الفوز بها، وقوتنا تكمن في الجماعية، وقد أكدنا ذلك ضد روما".

ماندزوكيتش يحتفل بهدفه فى روما
ماندزوكيتش يحتفل بهدفه فى روما

 

أهداف يوفنتوس ضد روما
 

نجح فريق يوفنتوس الإيطالى فى تحقيق فوز صعب على نظيره روما 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالى.

جاء الهدف فى الشوط الأول عبر النجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش فى الدقيقة 35، وذلك بضربة رأسية إثر عرضية من كريستيانو رونالدو.

وألغى حكم اللقاء الهدف الثانى ليوفنتوس بعد اللجوء لخاصية var والذى سجله البرازيلى دوجلاس كوستا من عرضية رونالدو.

ويتصدر يوفنتوس جدول الترتيب برصيد 49 نقطة من 16 فوزا وتعادل وحيد، بينما روما فى المركز العاشر برصيد 24 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة