فيديو.. النجوم والطلائع 1/1 في شوط ركلات الجزاء المثير

الأحد، 23 ديسمبر 2018 08:31 م
فيديو.. النجوم والطلائع 1/1 في شوط ركلات الجزاء المثير طلائع الجيش
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة طلائع الجيش والنجوم، التي تجمعهما حاليًا على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى الجولة الثامنة عشر للدورى، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

جاءت أحداث الشوط سريعة، وتقدم طلائع الجيش في الدقيقة 10 بهدف أحرزه إسلام جمال من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 15 تغاضى إبراهيم نور الدين عن احتساب ركلة جزاء لصالح نجوم إف سي، ليثور الجهاز الفنى ولاعبي النجوم.

وقدم الطلائع تحت قيادة البلجيكى لوك إيميل أداء جيد جدًا خلال المباراة، وأهدروا أكثر من فرصة محققة أمام مرمى النجوم، في الوقت الذي كان يسعى فيه فريق النجوم بقيادة أحمد سامى للبحث عن ثغرة لفك طلاسم الطلائع، وأهدروا فرصتين محققين عن طريق صلاح أمين ومايكل أخومين.

وفي الدقيقة 45 أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق النجوم، انبرى لها محمود فتح الله مسجلا هدف فريقه الأول لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

يحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 21 نقطة جمعهم من الفوز فى 5 والتعادل فى 6 والخسارة فى مثلهم ، احرز مهاجموه 23 هدفا ومنى مرماه بـ21 هدفا.

بينما يحتل نجوم أف سى المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة جمعهم من الفوز فى 4 والتعادل فى 5 والخسارة فى 8 لقاءات احرز مهاجموه 13 هدفا ومنى مرماه بـ21 هدفا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة