أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن هدية بيرنارديسكي فى الكريسماس

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 08:18 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن هدية بيرنارديسكي فى الكريسماس رونالدو ونجله أمام اللوحة الفنية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى فيديريكو بيرنارديسكي مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى زميله كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيرى لوحة فنية تحمل صورة النجم البرتغالى بمناسبة أعياد الميلاد "الكريسماس". 

لوحة رونالدو خلال اللحظات الأخيرة للإنتهاء من رسمها
لوحة رونالدو خلال اللحظات الأخيرة للإنتهاء من رسمها

 

بيرنارديسكي يهدى رونالدو لوحة فنية تحمل صورته

فى إطار علاقة الصداقة التى تجمع بين مهاجم يوفنتوس وكريستيانو رونالدو فور انضمام الأخير إلى "إليانز ستاديوم"، كلف بيرنارديسكي أحد الفنانين التشكيليين برسم صورة للبرتغالى كريستيانو رونالدو وأهداه بها، بمناسبة أعياد الميلاد "الكريسماس". 

ويشكل فيديريكو بيرنارديسكي ثنائية قوية فى هجوم يوفنتوس الإيطالى مع البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ انضمامه إلى السيدة العجوز الصيف الماضى مقابل 105 ملايين يورو.

وأقام البرتغالى كريستيانو رونالدو علاقات طيبة مع عدد من لاعبى يوفنتوس فور انضمامه إلى عملاق الكالتشيو على رأسهم بيرنارديسكي وباولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش وخوان كوادرادو.

رونالدو
رونالدو

 

مدرب يوفنتوس يكشف عن إراحة رونالدو ضد أتالانتا

يدرس ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس إراحة البرتغالى كريستيانو رونالدو ضد أتالانتا الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدورى الإيطالى.

قال مدرب يوفنتوس فى تصريحات لشبكة "DAZN"الإيطالية، إنه قد يقوم بإراحة كريستيانو رونالدو فى آخر مباريات اليوفى خلال عام 2018 ضد أتالانتا، بعدما اعتمد عليه بشكل أساسى طوال الفترة الماضية محليًا وأوروبيًا.

أضاف أليجرى تعليقًا على إضاعة النجم البرتغالى للمزيد من الفرص فى مباراة يوفنتوس ضد روما: "كريستيانو رونالدو كان لديه العديد من الفرص، لكن حارس الذئاب قدم أداءً مذهلاً".

أكد مدرب يوفنتوس الإيطالى، أن فريقه بطل الشتاء لكنه لم يحسم أى شيء حتى الأن، وذلك بعد الفوز على روما بهدف نظيف، والإبتعاد عن نابولى فى الصدارة بـ 8 نقاط.

ويحتل فريق يوفنتوس الإيطالى صدارة جدول مسابقة الكالتشيو برصيد 49 نقطة فيما يأتى نابولى وصيفاً بـ 41 نقطة.

أشار ماسيميليانو أليجرى خلال تصريحاته قائلاً: "نحن نقوم بأشياء جيدة خاصةً أننا ابتعدنا عن نابولي الآن، كانت مباراة مميزة، وكنا منظمين تحت الضغط، كما أن روبين أولسين قام ببعض التصديات الرائعة".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة