أخبار يوفنتوس اليوم عن استهداف لوكاكو من مانشستر يونايتد

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 06:56 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن استهداف لوكاكو من مانشستر يونايتد لوكاكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إهتمام إدارة يوفنتوس الإيطالى بضم البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، فى إطار الخطة المتبعة لتدعيم الفريق من أجل حصد مزيد من البطولات في المواسم القادمة.

لوكاكو هدف يوفنتوس
لوكاكو هدف يوفنتوس

 

يوفنتوس يخطط لخطف لوكاكو من مانشستر يونايتد
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، إن يوفنتوس يرغب فى التعاقد مع العملاق البلجيكي روميلو لوكاكو، ليكون البديل المستقبلى للكرواتي ماريو ماندزوكيتش صاحب الـ 32 عاماً.

ويواجه البلجيكي روميلو لوكاكو نحس تهديفي خلال الفترة الأخيرة مع مانشستر يونايتد، ولم يلعب المباراة الأولى للمدرب الجديد أولى جونار سولشاير، لحصوله على راحة سلبية بإذن من النادى ومن المقرر عودته نهاية الشهر الحالى. 

وينتهى تعاقد الكرواتى ماريو ماندزوكيتش مع يوفنتوس فى يونيو 2020 لذلك يبدأ البحث عن البديل المناسب لأخذ مكانه مستقبلاً.

وقد يواجه روميلو لوكاكو صاحب الـ25 عامًا، مصير مجهول مع مانشستر يونايتد، فى حالة تدنى مستواه تهديفياً.

كيللينى قائد يوفنتوس
كيللينى قائد يوفنتوس

 

كيلينى يحذر لاعبى يوفنتوس من الإستهتار
 

حذر جورجيو كيلينى قائد فريق يوفنتوس زملائه من الإستهتار خلال الفترة المقبلة، بعد الفوز الصعب الذى حققه "البيانكونيرى" ضد روما بهدف نظيف،أمس الأول،السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

أبدى قائد يوفنتوس الإيطالى فى تصريحات لشبكة "DAZN"الإيطالية، مخاوفه الشديدة من تكرار سيناريو الهزيمة القاتلة التى تعرض لها السيدة العجوز ضد مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

أكد كيللينى خلال تصريحاته، على أن يوفنتوس كان بإمكانه تقديم أداء أفضل فى الشوط الثانى ضد روما ويجب التطور حتى الوصول إلى قمة المستوى الفنى.

أضاف قائد يوفنتوس قائلاً، :"إذا واصلنا السير في المباريات على هذا النهج، فنحن نخاطر بتكرار ما حدث أمام مانشستر يونايتد".

وعن لقاء أتالانتا بالجولة الـ 18 من الدورى الإيطالى، علق كيلليني قائلاً، :"إنها مواجهة صعبة ستستغرق عدة ساعات لتحقيق الفوز بها، وقوتنا تكمن في الجماعية، وقد أكدنا ذلك ضد روما".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة