السكة الحديد تدعو سائقى القطارات للإلتزام وتنفيذ تعليمات نظّار المحطات

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 06:00 ص
السكة الحديد تدعو سائقى القطارات للإلتزام وتنفيذ تعليمات نظّار المحطات المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت هيئة السكة الحديد منشورا لسائقى القطارات ومساعديهم يحمل رقم 8 بلوك لعام 2018 تدعو إلى الإلتزامات بتعليمات نظّار المحطات خلال توقفهم بالمحطات لإنزال وركوب الركاب.

وقالت هيئة السكة الحديد فى منشورها إنه استنادا إلى لائحة سلامة التشغيل بشأن متابعة ركوب ونزول الركاب بالمحطات وعدم قيام القطارات إلا بعد انتهاء أعمالها بالمحطات وتبادل الإشارات فإنه على سائقى القطارات ومساعديهم أن يكونوا تحت أمر ناظر المحطة عندما يكون القطار داخل حدود محطته.

وأكد المنشور على سائقى القطارات ومساعديهم تبادل الإشارات اليدوية مع مشرف القطار أو مساعد مشرف القطار الموجود معهم بالقطار بعد التأكد من ناظر المحطة أن أعمال القطار انتهت وصدور الإذن بقيام القطار.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

منشور صائب ... يمنع الحوادث ... شريطة التزام سائقي القطارات .. ونظار المحطات بهذه التعليمات

والله .. أنه منشور جيد وصائب .. كنا ننتظر صدوره من زمان .. ولكن المهم التزام سائقي القطارات ومساعديهم ونظار محطات السكه الحديد بهذه التعليمات وتنفيذها بكل دقه .. ومحاسبة المخالفين لها من الطرفين بعقوبات صارمه .. وبكده نمنع الحوادث التي تتكرر .. عند صعود ونزول الركاب .. وتحرك القطار قبل التأكد من وجود مسافرعلي الرصيف .. حتي لايضطر المسافر أن يخاطر .. محاولا الركوب أثناء تحرّك القطار .. وهنا تقع الكارثه .. بسقوطه أسفل عجلات القطار لاقدّر الله .. فاكرين ياساده .. زمان كان لايتحرّك القطار .. الا بعد انطلاق صفاره من ناظر المحطه لسائق القطار بالتحرّك .. نأمل أن يعود هذا النظام الرائع .. بتنفيذها نمنع مخاطرة الراكب .. ومحاولته ركوب القطار أثناء تحرّكه من المحطه .. أتمنّي النشر .. مع خالص تحياتي .. لأسرة جريدتنا الغراء .. اليوم السابع -

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

وبلاش الزمامير اللي فقلب الليل ووقت الفجر عشان في بشر ساكنين جنب شريط السكة حديد.

الجماعه بيشاوروله من الشباك وهو بيرد التحيه.... عشان التيك اوف واللاندنج يزبط معاه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة