أبرز مداخلات التوك شو.. رجاء الجداوى تتحدث عن "احتفالية ذوى الإعاقة" بحضور الرئيس

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 03:00 ص
أبرز مداخلات التوك شو.. رجاء الجداوى تتحدث عن "احتفالية ذوى الإعاقة" بحضور الرئيس رجاء الجداوى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلقى برامج "التوك شو" المسائية العديد من المداخلات الهاتفية من مسئولين ومواطنين يومياً، حيث كانت مداخلة الفنانة رجاء الجداوى، ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، الأبرز فى برامج التوك شو.

 

قالت الفنانة رجاء الجداوى، تعليقا على إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسى بها، خلال احتفالية اليوم العالمى لذوى الإعاقة: "أنا فعلاً أخدت أعلى وسام".

 

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى وائل الإبراشى: "لغاية دلوقتى مش قادرة أتمالك نفسى"، موضحة أن أشخاصا كثيرون سعدوا بكلمات الرئيس السيسى، وأنها لم تكن تتوقع ذلك، وكلمتها على المسرح كانت ارتجالية ولم تكتب شيئا.

 

وتابعت: "ربنا منّ علينا بنعم وقدرات كتيرة، وساعات ماناخدش بالنا منها، إلى أن نحرم من نعمة منها، ونبتدى ندور على النعم الأخرى"، لافتة إلى أن أبناءنا من ذوى الهمم لديهم مشاعر جياشة، ويلتقوننا بالأحضان، مردفة: "النهاردة كل حضن خدته منهم حسيت إنى بحضن ابنى ضنايا".

 

وذكرت رجاء الجداوى أن الرئيس السيسى تحدث عن شياكة الجوهر، مردفة: "ربنا يديك الصحة والعافية ويطول فى عمرك ويحفظك ويجعل السنة الجاية استقرار وأمان، وربنا يحفظك فيها، ورخاء على مصر تحت حكمك"، موضحة أن الرئيس صادق جداً فى كلامه.

 

ولفتت إلى أن كل من يحمل جواز سفر مصرى لا بد أن يراعى أنه مصرى، ويعمل لمصر وحسابها وليس لحساب نفسه، موضحة أن دموع الأب الحنون الذى تأثر بالأولاد وأعلى رسالة أن رئيسنا إنسان ومشاعره إنسانية وحنون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة