رئيس جامعة بنها: نسعى لميكنة العمل الإدارى تنفيذًا لتوصيات "الأعلى للجامعات"

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 03:56 م
رئيس جامعة بنها: نسعى لميكنة العمل الإدارى تنفيذًا لتوصيات "الأعلى للجامعات" جانب من الاجتماع
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور حسين المغربى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، أن التخطيط الاستراتيجى هو أساس نجاح أى مؤسسة والعمل على نقلها إلى الأفضل، جاء ذلك خلال حضوره أول اجتماع للوحدة المركزية للتخطيط الاستراتيجى بالجامعة بعد تولى مسئوليتها الدكتورة فاطمة عبدالوهاب وتعيين الدكتور محمد عبدالفتاح نائباً لمدير الوحدة وبحضور أعضاء الوحدة المركزية للوحدة.

وشدد "المغربي"، على ضبط أدوات القياس من خلال تحديد مؤشرات أداء واضحة ومحددة للحصول على نتائج سليمه وواقعية، مشدداً على اهمية عدم وجود تداخل بين فرق العمل وبعضها البعض ووضع خطط موحده لمشاريع ووحدات ومراكز الجامعة والتنسيق بينهم لتجنب تداخل المهام توفيراً للوقت والجهد، مضيفاً أن ادارة وحدة التخطيط الاستراتيجى يجب أن تعتمد على الكيف وليس الكم.

وقال، إن الجهاز الادارى هو أحد أزرع الجامعة فالاهتمام به ضمان لنجاح الجامعة، مشيراً إلى أن جامعة بنها تعمل على ميكنة العمل الادارى بناءً على توصيات المجلس الأعلى للجامعات.

ووجه المغربي، الشكر الى الدكتور جمال عبدالعزيز المدير السابق للتخطيط الاستراتيجى بالجامعة، على ما بذله من جهد فى تحديث خطة الجامعة الاستراتيجية وتكوين فرق عمل لمتابعة تنفيذ تلك الخطة، متمنياً التوفيق للدكتورة فاطمة عبد الوهاب فى مهمتها الجديدة كمدير للتخطيط الاستراتيجى بالجامعة.

يذكر أن الدكتور المغربى كان قد قام بجوله مطولة تفقد خلالها وحدة صندوق حساب البحوث العلمية بالجامعة ومركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والبوابة الالكترونية والتعليم الالكترونى والأرشفة الالكترونية وادارة المشروعات، كما تفقد وحدة المطبعة بالجامعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة