صفقة "وحيد" وحلم الاحتراف.. عوامل تدفع معلول للرحيل عن الأهلى "فيديو"

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 05:30 ص
صفقة "وحيد" وحلم الاحتراف.. عوامل تدفع معلول للرحيل عن الأهلى "فيديو" علي معلول
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عوامل كثيرة تدفع الدولي التونسى علي معلول، الظهير الأيسر للأهلى، إلى الرحيل عن صفوف الفريق في المريكاتو الشتوي بعد قضاء 3 مواسم مع المارد الأحمر، خاصة بعد الصفقات التي أبرمها مجلس إدارة النادي الأحمر في الفترة الأخيرة، ونرصد في السطور المقبلة أبرز العوامل التي تدفع الدولى التونسي للرحيل عن القلعة الحمراء..

التعاقد مع محمود وحيد

تعاقد الأهلي مع محمود وحيد الظهير الأيسر لمصر المقاصة، حيث أصبح الفريق يمتلك 4 لاعبين في مركز الظهير الأيسر هم صبري رحيل وأيمن أشرف وعلي معلول بالإضافة إلى وحيد، ما يزيد فرص رحيل معلول في الشتاء.

حلم الاحتراف

منذ موسمه الأول في الأهلي، كشف معلول عن رغبته في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، ويتمسك اللاعب بخوض التجربة بعد ما تردد في الفترة الأخيرة عن وجود عرض من نادي كارديف سيتي الإنجليزي.

كثرة الإصابات

يتعرض معلول للإصابات بشكل مستمر مع الأهلي مثل مباراة وفاق سطيف بنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، ومباراة الترجي التونسي في المباراة النهائية، بالإضافة إلى عدم مشاركته في المباراة النهائية للنسخة الماضية بدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

الاستفادة المالية

يرغب الأهلي في تسويق علي معلول من أجل الاستفادة بالمقابل المادي لبيعه، بجانب الاستفادة من مكانه في قائمة الأجانب ومعه المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق، في ضم ثنائي أجنبي متميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم الفريق بصفقات مميزة.

تألق حسين السيد

بعد تألقه الأخير في الدوري السعودي، يدرس مسئولو الأهلي الاستعانة بخدمات حسين السيد لاعب الفريق المعار للاتفاق السعودي، ما يسهل من مهمة رحيل معلول.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة