بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات..

صور.. محافظ المنوفية يسلم عددا من شيكات التمويل المباشر لأصحاب المشروعات الصغيرة

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 12:48 م
صور.. محافظ المنوفية يسلم عددا من شيكات التمويل المباشر لأصحاب المشروعات الصغيرة محافظ المنوفية يسلم عددا من شيكات التمويل المباشر
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، عدداً من الشيكات للشباب أصحاب المشروعات والحاصلين علي قروض من جهاز تنمية المشروعات بمحافظة المنوفية، كما سلم عدد 4 شهادات حضور برنامج تدريبي علي المشغولات اليدوية لذوي الإعاقة وكذا 2 شهادة حضور تدريبي (ابدأ مشروعك)، يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية علي دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لخلق فرص عمل للشباب والأسر الفقيرة بنطاق المحافظة.

وصرح إيهاب حجازي مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بالمنوفية، بأنه تم تقديم منحة من جهاز تتنمية الشروعات لمؤسسة طموح لذوي الإعاقة لتدريبهم علي المنتجات اليدوية وتم تسليم 4 شهادات حضور برنامج تدريبي علي المشغولات اليدوية لذوي الإعاقة، كما تم تسليم عدد 2 شهادة تدريب علي كيفية إقامة مشروع ضمن برنامج (ابدأ مشروعك).

ودعماً من جهاز تنمية المشروعات لأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر تم تسليم عدد 4 شيكات كقروض لإقامة مشروعات ثروة حيوانية ومشرعات تجارية (أدوات صحية وأدوات كهربائية)، وذلك بعد تقدمهم للحصول علي تمويل لمشروعاتهم  واستيفاء كل البيانات المطلوبة.

من جانبه وجه اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، الشكر لجهاز تنمية المشروعات بنطاق المحافظة  لما يقوم به من دور حيوى وفعال في خدمة الشباب والأسر الفقيرة ومحدوى الدخل وذوي الإعاقة من خلال دعم قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بهدف تشجيع الشباب علي ريادة الأعمال وإقامة مشروعات توفر لهم فرص عمل وتحسن أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية.

وعلى جانب آخر، قال اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، إن خدمات الصرف الصحى على رأس أولوياته، مشيراً إلى تفعيل دور المشاركة المجتمعية ومنظمات المجتمع المدنى ورجال الأعمال مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى إنهاء كافة مشروعات الصرف الصحى بما يعود بالنفع العام على المواطنين .

وأكد محافظ المنوفية، أن إجمالى قرى المحافظة 317 قرية، وأن عدد القرى التى يوجد بها خدمة الصرف الصحى 97 قرية بنسبة 30% من إجمالى عدد القرى، و أن عدد القرى الجارى العمل بها 109 بنسبة 37% ، موضحاً أن عدد القرى المحرومة من خدمة الصرف الصحى 111 قرية  بنسبة 33%.

وأشار محافظ المنوفية إلى أن المشاركة المجتمعية هى السبيل الوحيد لحل كل المشكلات التى تواجه المواطنين، منوها إلى ضرورة التعاون الدائم بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحقيق مطالب المواطنين التى تعتبر حقا أساسيا من حقوقهم .

وتابع أن الحوار والتواصل مع منظمات المجتمع المدنى سيؤدى إلى طرح أفكار جديدة والقضاء على أى أزمات وحل جميع القضايا المعلقة فى كافة القطاعات والمجالات الخدمية بنطاق المحافظة.

 

IMG_6545
 
IMG_6547
 
IMG_6549
 
 
IMG_6555
 
 
IMG_6559
 
IMG_6574
 
IMG_6589
 
 
IMG_6598
 

 

IMG_6604
 

 

IMG_6606
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة