نيكى يتأرجح ويتمكن من الارتفاع بعد بيع عيد الميلاد

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 09:40 ص
نيكى يتأرجح ويتمكن من الارتفاع بعد بيع عيد الميلاد مؤشر نيكى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أغلق المؤشر نيكي الياباني، الذي هوى إلى نطاق المضاربة على انخفاض الأسعار في الجلسة السابقة، مرتفعا بعد تأرجح اليوم الأربعاء، مدعوما بتغطية مراكز مدينة.

وختم المؤشر القياسي معاملات اليوم مرتفعا 0.89 % إلى 19327.06 نقطة، لينتعش بصعوبة من تهاويه 5.01 % أمس الثلاثاء - وهو أشد انخفاض ليوم واحد في أكثر من عامين.

وأفرزت عمليات البيع الواسع تراجعا بنحو 21 % عن ذروة 27 عاما المسجلة في أوائل أكتوبر ليستمر المؤشر داخل نطاق المراهنة على النزول الذي دخله اليوم السابق.

وتأرجح نيكي في معاملات ما بعد الظهر، حيث تحول إلى خسائر وصلت في وقت ما إلى أكثر من واحد %، ثم عاود الارتفاع في أواخر المعاملات ليغلق على صعود.

وأغلق المؤشر توبكس الأوسع نطاقا مرتفعا 1.12 % إلى 1431.47 نقطة، لكنه يظل منخفضا 25.1 % عن ذروة 1911.31 نقطة المسجلة في أواخر يناير .

وتتجه أسواق الأسهم العالمية صوب نهاية السنة تظللها غيوم كثيفة بفعل تخوف المستثمرين بشأن النمو الاقتصادي والضبابية السياسية في الولايات المتحدة.

وانتعشت بعص الأسهم اليابانية ذات الثقل اليوم مدعومة بما قال المحللون إنه تغطية مراكز مدينة ليصعد سهم تويوتا موتور 1.1 % وسوني كورب 2.1 % ونينتندو 1.2 %.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة