فى 5 معلومات.. تعرف على المشروعات الخدمية الجديدة بمدينة إسنا ونسب تنفيذها

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 03:00 ص
فى 5 معلومات.. تعرف على المشروعات الخدمية الجديدة بمدينة إسنا ونسب تنفيذها محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المهندس محمد سيد سليمان رئيس مجلس مدينة إسنا جنوبى الأقصر، أنه بناءاً على خطة متابعة سلامة وتشغيل المنشآت والمشروعات الخدمية الجديدة التي وضعها المستشار مصطفى محمد ألهم محافظ الأقصر، يجرى العمل بكل جدية لإنهاء المشروعات فى مواعيدها المحددة فى العام المقبل.

وأضاف رئيس مدينة إسنا لـ"اليوم السابع"، أنه يجرى العمل على قدم وساق للانتهاء من المنشآت والمشروعات الخدمية بمركز إسنا التى تحقق التنمية الشاملة وتحسين البنية التحتية للمواطن الإسناوى، للعمل علي الخطة بالانتهاء من جميع المشروعات وفق الجداول الزمنية الموضوعة وضرورة الاسراع بمعدلات التنفيذ.

وجاءت قائمة المشروعات القومية الجديدة بمدينة إسنا مايلى:-

1- يجرى الانتهاء من محطة وقود "الوطنية" على الطريق الصحراوى لمدخل القرية الوسطى بتوماس، والجارى تنفيذها من قبل القوات المسلحة على مساحة 3 أفدنة وتجاوزت نسبة التنفيذ أكثر من 80% تقريباً.

2- جاري إنشاء محطة الغاز الطبيعى (إيجاس)، على مدخل الطريق الصحراوي تجاه القرية الوسطى بتوماس على مساحة 2500م وجار مد الخط الرئيسى.

3-  جار الآن انشاء مدرسة اعدادى بقرية توماس 2 على مساحة 2700 م2 تجاوزت نسبة التنفيذ أكثر من 70 % بتكلفة 4.5 مليون تقريبا.

4-  يجرى إنشاء جناح مدرسة إعدادى بالقرية توماس 1 وتطوير وصيانة المبنى بتكلفة 1.5 مليون تجاوزت نسبة التنفيذ 70 %.

5-  تم الانتهاء مد خط مياه من محطة الشيخ مسكين لتغذية قرى توماس وعافية وعمل الغرف الخاصة بالمحابس بداءً من قرية الطوايع حتى نهاية عزبة الزيت تجاوزت نسبة التنفيذ 70% بتكلفة 21 مليون.

المشروعات الجديدة (1)
 

 

المشروعات الجديدة (2)
 

 

المشروعات الجديدة (3)
 

 

المشروعات الجديدة (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة