مالهاش فى الغالى.. السر خلف البوت الأقرب لقلب ميجان ماركل

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 10:00 م
مالهاش فى الغالى.. السر خلف البوت الأقرب لقلب ميجان ماركل ميجان ماركل
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص متابعو ميجان ماركل على تتبع خطوط الموضة وتفاصيل الإطلالات التى تظهر بها بشكل مستمر، فبعيدًا عن الإطلالات الرسمية فى المناسبات الملكية، فإن ماركل تفضل الأزياء الكاجوال والأحذية أيضًا، ولاحظ الكثيرون فى الآونة الأخيرة وخاصة بعد دخولها القصر الملكى تفضيلها لنوع واحد من الأحذية الشتوية، وهو عبارة عن بوت متوسط الإرتفاع يتكون من جزئين أحدهما من الجلد وآخر من البطانة الكاروهات، اعتقد البعض أنه مجرد حذاء  فى دولابها، ولكن تكراره بأكثر من لون أوضح إن هناك سرًا خلفه.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

فى تقرير له نشر موقع “Cosmo”، تفسيرًا لاختيار ميجان ماركل لذلك البوت بسيط التصميم والذى يصل سعره فى المتاجر ل120 جنيهًا استرلينى، حيث صرحت ماركل فى أحد لقائاتها إنها ترتبط بذكريات طفولتها بشكل كبير، وتعتز بكل صورة او تفصيلة تذكرها بتلك الفترة من حياتها، وسلطت الضوء على بحثها عن نفس شكل الحذاء الذى كانت ترتديه فى سنوات طفولتها ووجدته بالفعل.

حذاء شتوى
حذاء شتوى

 

فإذا كانت تحرص ميجان ماركل على اختيار ذلك النوع من الأحذية الشتوية باكثر من لون فى العديد من مرات ظهورها بالأزياء الكاجوال فذلك يرجع لارتباطها بملامح طفولتها مع ما يشبه تصميم  ذلك الحذاء.

حذاء ميجان ماركل
حذاء ميجان ماركل

 

وأوضح التقرير إن العديد من الفتيات يجدن فى ماركل نموذج للأنثى الذكية التى تتمكن من اختيار أفضل تصميمات للأزياء والأحذية دون إسراف، أو شرائهم بمبالغ غالية دون مبرر لذلك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة