جلسة خاصة بين لاسارتى وعبد الحفيظ ويوسف قبل بدء التجربة الأهلاوية

السبت، 29 ديسمبر 2018 11:53 ص
جلسة خاصة بين لاسارتى وعبد الحفيظ ويوسف قبل بدء التجربة الأهلاوية لاسارتى المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الأورجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد يوسف المدرب العام وجهازه المعاون، بعد وصول الأول للقاهرة لبحث كافة الأمور المتعلقة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة أيضاً الحديث عن برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة ومناقشة جميع الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة.

ووصل لاساراتى القاهرة مساء أمس قادماً من بلاده عقب قضاء إجازة عدة أيام هناك لإنهاء بعض متعلقاته الشخصية هناك قبل بدء مهمته الرسمية مع الأهلي.

وكان الأهلى قد تعاقد مع مارتن لاساراتى لمدة موسم ونصف الموسم تبدأ فى يناير المقبل ومعه كل من سباستيان إيجورين – مدربًا و أليخاندرو خافيير (مخطط أحمال)، وتقديم المدير الفنى الجديد فى مؤتمر صحفى عُقد قبل أيام بالنادى ثم سافر لاساراتى بعدها إلى بلاده قبل أن يعود مساء اليوم لبدء مهمته مع الأهلى رسمياً.

ومن المقرر أن يحضر لاساراتى مباراة الأهلى والداخلية المقرر لها السادسة من مساء اليوم، السبت، باستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة السادسة للدورى، حيث سيحضرها من المقصورة على أن تكون مباراة بيراميدز الجمعة المقبل بالدورى أول مباراة رسمية للمدر بالأورجويانى مع الأهلى، كما سيقود لاساراتى مران الفريق للمرة الأولى غد الأحد.

وتابع مارتن لاساراتى ومعاونيه الأجانب مران اللاعبين المُستبعدين من قائمة الفريق لمباراة الداخلية اليوم السبت، حيث حضر المدرب الأورجويانى إلى ملعب التتش للمرة الثانية، كما ظهر للمرة الأولى فى الأهلى مساعدوه الأجانب سباستيان وإليخاندرو لتتش وتابع الثلاثى المران الذى يقوده عادل مصطفى مدرب الفريق.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة