مران الزمالك.. جروس يشيد بـ"عبد السلام".. مشاركة أحداد.. وتأهيل النقاز

السبت، 29 ديسمبر 2018 04:23 م
مران الزمالك.. جروس يشيد بـ"عبد السلام".. مشاركة أحداد.. وتأهيل النقاز حميد أحداد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل إنطلاق مران اليوم السبت المقام على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر له يوم 5 يناير المقبل فى الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث كريستيان جروس عن الفوز أمس على بتروجت بثنائية نظيفة، فى الجولة الـ18 بالدورى، مشيدا بأداء اللاعبين والروح المتواجدة بالفريق وطلب المدير الفنى من لاعبي الفريق مواصلة الانتصارات للحفاظ على قمة الدورى العام، خاصة وأن الهدف الاساسي فى كل لقاء تحقيق الثلاث نقاط.

كما أشاد جروس خلال الجلسة بمحمد عبد السلام مدافع الفريق ومستواه المميز فى مباراة بتروجت وتنفيذه للتعليمات وطلب منه مواصله الحفاظ على مستواه وإنه  ينتظر منه الكثير لتقديمه خلال المرحلة المقبلة خاصة وانه من الوجوه الشابه المميزة بجانب روحه العالية نظرا لاستكماله المباراة رغم تعرضه لكسر بالأنف فى الشوط الأول.

بينما انتظم حميد أحداد مهاجم الزمالك فى التدريبات اليوم بعد تعافيه وتجهيزه بشكل كامل من الإجهاد الذي كان يعاني منه في وقت سابق بينما يواصل حمدي النقاز وإبراهيم حسن البرنامج الموضوع لهما من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة