أخبار ليفربول اليوم عن توابع احتفال كلوب المثير للجدل ضد إيفرتون

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 11:21 ص
أخبار ليفربول اليوم عن توابع احتفال كلوب المثير للجدل ضد إيفرتون كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مدرب ليفربول يورجن كلوب اعتذاره لنظيره ماركو سيلفا بعد اقتحامه الملعب للاحتفال بهدف الفوز من ديفوك أوريجي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع فى قمة "مريسيسايد" ضد إيفرتون بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم باستاد "آنفيلد" أمس الأحد.

 

كلوب يتحدث عن احتفاله فى قمة ليفربول ضد إيفرتون
 

وقال كلوب، بعد انتصار ليفربول 1-0 ، "يجب أن أعتذر عن رد فعلى، قدمت اعتذارى على الفور بعد المباراة لماركو سيلفا.. لم أشأ أن أكون عديم الاحترام لكنى لم أستطع إيقاف نفسي 

وبدا إيفرتون فى طريقه لحرمان ليفربول من الفوز الذى كان بحاجة إليه لتقليص الفارق مع مانشستر سيتى المتصدر إلى نقطتين، لكن هدف أوريجى الأول مع الفريق منذ مايو 2017 حسم الانتصار.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

واندلعت احتفالات صاخبة فى "آنفيلد" بعد هدف الفوز واقتحم كلوب أرض الملعب لاحتضان الحارس أليسون، لكنه شدد على أنه لم يكن يقصد أن يكون عديم الاحترام.

وقال كلوب، "كانت مباراة كما توقعناها كانت مثيرة للغاية وصعبة على الفريقين، الفريقان حصلا على فرص وقدم الحارسان أداءً مذهلاً والهدف كان غريباً للغاية، يمكن تخيل مدى الإحباط فى صفوف إيفرتون فى موقف مثل هذا".

وتابع مدرب ليفربول "حصلنا على الفوز وكانت ليلة رائعة.. لو كنت أستطيع وصف شعوري عندما أحرز ليفربول الهدف سأسيطر على الأمر وربما لن اقتحم الملعب بسبب ضغط الأجواء لم أستطع إخفاء مشاعري.. لا أعرف ماذا سيفعل الاتحاد الإنجليزى فى هذا الموقف"، مضيفاً، "الخطة لم تكن بالركض وعندما توقفت كنت قريباً من أليسون، فوجئ بالأمر ويمكن مشاهدة ذلك فى عينيه".

 

نجم ليفربول ينافس على جائزة الأفضل فى أفريقيا من BBC
 

أسدل الستار فى العاشرة مساء أمس على تصويت الجماهير لاختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 والتى تمنح من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى".

وتحدد الجمعة 14 ديسمبر المقبل، وبالتحديد فى الخامسة والنصف مساءً بتوقيت جرينيتش، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، موعداً لإعلان الفائز بتلك الجائزة.

محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول

وشهدت قائمة المرشحين تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، وخاليدو كويبالي مدافع منتخب السنغال ونادى نابولى الإيطالى، ومهدى بن عطية مدافع منتخب المغرب ونادى يوفنتوس الإيطالى، وساديو مانى لاعب منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى، وتوماس بارتى لاعب منتخب غانا وأتلتيكو مدريد الإسبانى.

وتعد جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" الجائزة الثانية من حيث الأهمية بعد جائزة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، والتى ستمنح لأفضل لاعب فى القارة السمراء فى الثامن من يناير المقبل بالعاصمة السنغالية "داكار".

يذكر أن محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة