لماذا يصمت "تويتر" على سموم "المختلط 1911"؟.. الحساب يروج أكاذيب ضد المؤسسات الرياضية المصرية.. يمارسون الابتزاز لجلب الأموال المشبوهة.. ورواد الصفحة يفضحون القائمين عليها

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 10:56 م
لماذا يصمت "تويتر" على سموم "المختلط 1911"؟.. الحساب يروج أكاذيب ضد المؤسسات الرياضية المصرية.. يمارسون الابتزاز لجلب الأموال المشبوهة.. ورواد الصفحة يفضحون القائمين عليها صاحب صفحة المختلط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرب قذرة تقودها صفحة "المختلط 1911" على موقع "تويتر" ضد المؤسسات الرياضية المصرية، وبدأ الأمر جليًا فى الساعات الماضية، من خلال ما نشره الحساب من أكاذيب وتشويه متعمد لتلك الكيانات التى لها إسهام واضح فى التقدم الحاصل فى الرياضة المصرية.
 
تطورت حملة التشويه والأكاذيب الممنهجة، وسط تغافل من إدارة شركة تويتر عن تلك الافتراءات والبذاءات، فمن المستفيد من وراء ذلك؟ ولماذا لا تتحرك تويتر المتشدقة بالدفاع عن حرية التعبير؟ ولما تصمت ضد الحملة التى لا تتوافق مع قواعد النشر والعلنية، والمبادىء والأخلاق التى تلتزم بها الشركة؟.
 
ويبدو أن صفحة "المختلط 1911" تتخذ زورا ستار تأييد مشجعى الزمالك، لممارسة دورها الخبيث ضد الكيانات الوطنية والمؤسسات الإعلامية التى ترعى الرياضة المصرية؛ إذ انتشرت تغريدات عدة تظهر الوجه القبيح للحساب من ممارسته لابتزاز ضد الكيانات والرموز الوطنية.
 
ويعد الابتزاز هو أحد أدوات "المختلط" فى هذه الحرب القذرة؛ إذ تداول راود "تويتر" تغريدة منسوبة لأحد الأشخاص الذى قال إنه عمل فى هذه الصفحة، وإنها تمارس طرق قذرة لجلب المال، وكشف أن التهديد الذى يمارس ضد كل من ترك العمل معهم.
 
وتصدر هاشتاج "#ادعم_صفحه_المصالح" فضح القائمين على الصفحة، وأساليبهم الخبيثة فى جلب الأموال، وحملة التحريض الممهنجة التى يقودها صاحب الصفحة "مروان محمود" من دولة الإمارات الشقيقة.
 
نحتاج لوقفة لتفعيل القانون فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، وعلى الجهات المعنية بدولة الإمارات، التنبه لذلك الشخص الذى يقيم على أرضها ويبث سمومه ضد الكيانات الوطنية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضبط المسئول عن الصفحة.
 
 
58966
 

 

5555555555
 

 

 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة