هاتلبسى إيه بكرة.. 5 طرق لارتداء السويت شيرت

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 10:00 م
هاتلبسى إيه بكرة.. 5 طرق لارتداء السويت شيرت سويت شيرت
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر موديلات "السويت شيرت" الحصان الرابح فى عالم الأزياء، فهى ملائمة لجميع الأوقات الصباحية والمسائية، خاصة عندما تتسم بالاتجاه العملى، ويمكن خلال موسم الشتاء ارتداء موديلات "السويت شيرت" بعدة طرق مختلفة كالتالى:
 
 
1
 
 
السويت شيرت المفتوح من الأمام يمكن ارتداء أسفله تى شيرت من اللون الأبيض، ويمكن أن تكون مكملات الموضة من نفس اللون حتى تكتمل الأناقة لإطلالة عملية للفتاة الجامعية. 
 
 
2
 
 
 
السويت شيرت الأسود يمكن ارتداؤه مع موديلات البنطلون الترينج من الميلتون أو الجينز الأزرق القاتم، ويكون معها مجموعة من الإكسسوارات الملونة.
 
 
3
 
 
 
الكوفية مع السويت شيرت فى الأيام الشتوية الباردة واحدة من أيقونات الأناقة التى تجعل الفتاة تبدو أكثر عصرية وشباب وفى النهاية الإطلالة بسيطة ومنمقة.
 
 
4
 
 
لا تترددى باختيار موديلات السويت شيرت ذات "الكابيشو" فهى ملائمة للأيام الباردة وتمنح من ترتدى الأناقة والتميز، ويمكن معها ارتداء موديلات "الآيس كاب" بسيطة التصميم.
 
5
 
 
السويت شيرت ذو القطعتين وهذا الموديل تهتم به الماركات العالمية التى تتيح موديلات خاصة بالألعاب الرياضية، فهو ملائم للجيم، حيث يمكن اللعب بالتى شيرت وعند الخروج ارتداء القطعة الأخرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة