الرياضة المصرية فى يوم ..الزمالك يستأنف إستعدادته لمواجهة زعيم الثغر.. ثنائى الأبيض ينتظمان فى المران.. الداخلية يعود للتدريبات قبل مواجهة الدراويش..سيراميكا كليوباترا يحاول العودة لصدارة المجموعة على حساب شبين

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم ..الزمالك يستأنف إستعدادته لمواجهة زعيم الثغر.. ثنائى الأبيض ينتظمان فى المران.. الداخلية يعود للتدريبات قبل مواجهة الدراويش..سيراميكا كليوباترا يحاول العودة لصدارة المجموعة على حساب شبين الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الإثنين 31 ديسمبر 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الزمالك يستأنف استعداداته لمواجهة زعيم الثغر، الداخلية يغلق ملف الأهلي ويبدأ استعداداته لمواجهة الاسماعيلي ،سيراميكا كليوباترا يحاول العودة لصدارة المجموعة على حساب شبين .

الزمالك يستأنف استعداداته لمواجهة زعيم الثغر

يستأنف فريق  الزمالك، استعداداته اليوم لمواجهة الاتحاد السكندري، التي ستقام يوم السبت المقبل، علي استاد برج العرب، في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز، بعدما حصل الفريق علي راحة أمس الأحد بعد تدريبات السبت التي جاءت عقب الفوز علي بتروجت بثنائية نظيفة في الجولة الماضية بالدوري الممتاز.

ثنائى الزمالك ينتظمان فى مران اليوم

وينتظم الثنائي محمود الونش وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك في التدريبات اليوم بعد حصولهما علي راحة من مران السبت بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأبيض.

الداخلية يغلق ملف الأهلي و يبدأ التجهيز لمواجهة الاسماعيلي

أغلق نادي الداخلية ملف مباراة النادي الأهلي، والتي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي في إطار منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بتعادل مثير بين الفريق الأحمر ونظيره الشرطي بنتيجة 2/2.

ويعود لاعبو الداخلية للتدريبات اليوم الإثنين، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين الذين خاضوا مباراة الأهلي لمدة 24 ساعة.

ويستعد فريق الداخلية لمواجهة نظيره الاسماعيلي ، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري العام، على استاد كلية الشرطة، في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر السبت المقبل 5 يناير .

ويحتل فريق الداخلية المركز الـ 12 بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 19 نقطة بعد 17 مباراة خاضها الفريق الشرطي، حيث فاز الداخلية في 4 مباريات وتعادل في 7 أخرى فيما خسر الداخلية في 6 مباريات أخرى .

سيراميكا كليوباترا يحاول العودة لصدارة المجموعة على حساب شبين

يستضيف فى الثانية والنصف عصر الفريق فريق جمهورية شبين نظيره سيراميكا كليوباترا باستاد الجامعة فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر للدورى نظرا لإشتراك محمد جمال لاعب سيراميكا مع المنتخب الوطنى للكرة الشاطئية بكأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مؤخرا بشرم الشيخ .

يدخل سيراميكا اللقاء بعدما تلقى هزيمة مفاجئة الأسبوع الماضى أمام بورتو بهدفين مقابل هدف وهو ما أدى لتقهقر ترتيب الفريق إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة من 13 لقاء حقق الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى لقاءين والخسارة فى 3 ، أحرز مهاجموه 21 هدفا ومنى مرماه 8 أهداف .

 

وقد طالب رمضان السيد المدير الفنى للفريق ضرورة العودة للإنتصارات سريعا وخطف الثلاث نقاط أمام شبين للعودة لصدارة المجموعة من جديد قبل فترة التوقف ، وهو ما تفهمه نجوم الفريق وتعاهدوا على مصالحة مجلس الإدارة وجماهير الفريق .

 

فى المقابل يدخل جمهورية شبين اللقاء فى المركز الثامن برصيد 17 نقطة جمعهم من الفوز فى 4 لقاءات والتعادل فى 5 والخسارة فى 4 ، احرز مهاجموه 11 هدفا ومنى مرماه 10 أهداف .

 

ورغم تحقيق الفريق لفوزين متتاليين على دمياط وأبى صقل إلا أن الفريق تلقى هزيمة موجعة على ملعبه الأسبوع الماضى على يد القناة بهدفين مقابل هدف وهو ما أدى لوجود حالة من الغضب داخل جماهير شبين التى كانت تمنى النفس بمواصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من أهل القمة .

 

وقد شدد محمد عامر المدير الفنى لشبين على لاعبيه بالحرص من بداية اللقاء واللعب بفكر متوازن سواء فى الناحية الدفاعية أو الهجومية لتحقيق نتيجة إيجابية .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة