مصرع شخص وإصابة آخر فى سقوط لافتة إعلانات بالإسكندرية بسبب سوء الطقس

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 01:26 م
مصرع شخص وإصابة آخر فى سقوط لافتة إعلانات بالإسكندرية بسبب سوء الطقس مصرع شخص بسبب سوء الطقس - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر بعد سقوط لافته اعلانات عليهما بمنطقة لوران التابعة لقسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية، بسبب الرياح وسوء حالة الجو.

 
تم نقل المصاب لمستشفى الرئيسى الجامعى لتلقى العلاج، ونقل جثة المتوفى لمشرحة الإسعاف، وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويله للنيابة .
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

العربى عثمان

وكالات اعلانات الموت

الطقس السيئ بالإسكندرية ليس وليد الساعه أو اليوم او السنه فمعلوم أن مثل هذا الطقس هو من علامات الشتاء بالإسكندرية. ولا الشك أن هذه الحوادث تقع تقريبا سنويا وخاصة على طريق الكورنيش وشركات ووكالات الإعلانات لا تكترث ولا حياة لمن تنادى فليموت من يموت ويصاب من يصاب والمهم الربح لتلك الوكالات والشركات فالمسؤليه تقع بالكامل على هذه الشركات لأنه قتل مع سبق الإصرار والترصد.

عدد الردود 0

بواسطة:

هاله يسرى

الحساب الرادع

لو اتحاسب المسؤلين ودفعوا ديه عاليه وده طبعا ميسويش الروح الغاليه عند ذويه حيشغلوا الضمير عند تركيب الإعلان او من الإعلان انظف وأامن

عدد الردود 0

بواسطة:

hussien

يافتة لوران

هي علي فكرة مش سوء حالة الطقس الجو كان عادي جدا لما اليافطة وقعت اللي وقع اليافتة الجيم لانه كان بيعلق اليافطة بتاعته عليها واليفطة بقالها اكتر من 20 سنة وانا شوفت الحادث من اوله علشان كنت ماشي ورا الاتنين اللي وقعت عليهم وانا اصلا شغال في برج الدلتا

عدد الردود 0

بواسطة:

سكندرى

هى ايه مشكله المحافظ والاحياء و السيد وزير التنميه المحليه

ايه مشكله المحافظ والاحياء فى استصدار قرار يلزم شركات الاعلانات باصدار وثائق تأمين ضد اخطار الاعلانات اعلى العقارات بحيث تكون شركات التأمين مسؤله عن تعويض ضحايا تلك الاعلانات وكل ذلك قبل منح اى تراخيص من الاحياء صعبه دى علاوة على وجود عقد صيانه مع شركات مرخصه لعمل الصيانات اللازمه لتلك الاعلانات مثلها مثل المصاعد المرخصه واى اعلان غير مكتمل تلك الاجراءات يزال وعلى نفقه المعلن مع تغريمه ضعف قيمه الاعلان واحالته للنيابات المختصه والقضاء وحكمه صعبه دى سياده المحافظ او وزير التنميه المحليه ؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة