صور.. محافظ بورسعيد يكافئ سكان عمارة بمنطقة الإسراء لتجميل عماراتهم

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 12:56 م
صور.. محافظ بورسعيد يكافئ سكان عمارة بمنطقة الإسراء لتجميل عماراتهم العمارة السكنية
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد مكافأة سكان عمارة 28 بمنطقة الأسراء بحي الضواحي "عمارة حبيب الرحمن" بمبلغ ألفى جنيه لكل وحدة سكنية ، وذلك بعد ظهور العمارة بصورة جمالية مشرفة بالجهود الذاتية لساكني العمارة من نظافة وتجميل وصيانة والحفاظ عليها.

وأكد محافظ بورسعيد علي فخرة وتقديرة للسكان، مضيفًا أن روح التعاون بين السكان اثمرت عن ذلك الأمر، مشيرًا إلى أنه سوف يلتقي بجميع سكان العقار يوم الأحد المقبل بقاعة المجلس التنفيذي لتكريمهم وتقديم الشكر لهم.

وأضاف "الغضبان"، أنه تم رصد أحد النماذج الإيجابية لأحد العمارات بمنطقة الأسراء حيث شارك السكان في تجميل العقار والمدخل والرصيف المحيط بالعقار وحرصوا على نظافته والاهتمام به بالجهود الذاتية.

يأتي هذا في إطار الاهتمام بالمواطن وحرصًا على إحداث تغييرات واضحة وملموسة فى مستوى النظافة حتى يشعر بها المواطن نظرًا لأهمية المشاركة الشعبية والمجتمعية من كافة الفئات فى حل مشكلة النظافة، ونشر الوعى والتواصل المجتمعى لتغيير الصورة الموجود حاليًا فى بعض الشوارع وإعادة الوجه الحضاري للمحافظة.

وفي هذا الأطار تعلن محافظة بورسعيد عن مسابقة أنظف شارع تحت عنوان "شارعنا نظيف" بحيث يتم الإعلان عنها في كل حى ويتم اختيار أفضل شارع بناء على المتابعة من اللجنة التى سيتم تشكيلها لتقييم الشوارع المشتركة في المسابقة ويتم تكريم الفائز ومنحة جائزة مالية أو عينية تشجيعًا على الجهود المبذولة في نشر الوعى لتغيير الصورة الموجود حاليًا فى بعض الشوارع وإعادة الوجه الحضاري للمحافظة.

   عمارة 28 بمنطقة الاسراء بحي الضواحي فى بورسعيد (1)

 

عمارة 28 بمنطقة الاسراء بحي الضواحي فى بورسعيد (2)
 
عمارة 28 بمنطقة الاسراء بحي الضواحي فى بورسعيد (3)
 

 

عمارة 28 بمنطقة الاسراء بحي الضواحي فى بورسعيد (4)
 

 

عمارة 28 بمنطقة الاسراء بحي الضواحي فى بورسعيد (5)
 

عمارة 28 بمنطقة الاسراء بحي الضواحي فى بورسعيد (6)
 

عمارة 28 بمنطقة الاسراء بحي الضواحي فى بورسعيد (7)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة