الهلال فى مهمة تعزيز صدارة الدورى السعودى ضد النصر غدا

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 05:00 ص
الهلال فى مهمة تعزيز صدارة الدورى السعودى ضد النصر غدا عبد الله السعيد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الهلال لتعزيز صدارته لمسابقة الدوري السعودي عندما يستضيف النصر في مباراة "ديربي الرياض" التي تجمعهما في الثانية ظهر غد السبت، بملعب "جامعة الملك سعود"، ضمن منافسات الجولة الـ 12.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة ويملك مباراة مؤجلة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

ويتطلع الهلال للأستفادة من سقوط غريمه التقليدي النصر في الجولة الماضية أمام الوحدة الذي يضم الحارس المصري محمد عواد بنتيجة 1 -2، وتحقيق الفوز في مباراة الغد لتوسيع الفارق إلى 6 نقاط قبل مواجهة أحد في المباراة المؤجلة.

وحقق الهلال انطلاقة مثالية بمسابقة الدوري السعودي، بعدما تذوق طعم الانتصار في 9 مباريات متتالية قبل أن يسقط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام الفيصلي، فيما حقق النصر 8 انتصارات وتعادل وحيد بينما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين.

على صعيد متصل، يحل الأهلى المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي ضيفاً على الرائد الذي يضم المدافع المصري محمد عطوة في الخامسة إلا ربع مساء غد ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز في مباراة الغد لمواصلة الحفاظ على آماله في الحصول على لقب دوري السعودي، في الوقت الذي تترقب فيه جماهيره نتيجة مباراة "ديربي الرياض" بين الهلال والنصر.

وفي حال هزيمة النصر أمام الهلال، سيصعد الأهلى لوصافة الدوري السعودي شرط تحقيق الفوز على الرائد، أما في حال هزيمة الهلال أمام النصر، فسيظل الاهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، لكنه فارق النقاط بينه وبين الهلال سيتقلص إلى نقطتين شرط تحقيق الفوز على الرائد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة