أخبار برشلونة اليوم عن التشكيل المتوقع ضد إسبانيول بديربى كتالونيا

السبت، 08 ديسمبر 2018 01:20 م
أخبار برشلونة اليوم عن التشكيل المتوقع ضد إسبانيول بديربى كتالونيا برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة ضيفا على إسبانيول فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة 15 من الدورى الإسبانى.

ويحتل برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على إشبيلية صاحب الوصافة، بينما يحتل إسبانيول المركز السابع برصيد 21 نقطة.

 

تشكيل برشلونة المتوقع ضد إسبانيول

تشكيل برشلونة ضد اسبانيول
تشكيل برشلونة ضد اسبانيول

 

وتوقعت صحيفة سبورت الكتالونية أن يبدأ إرنستو فالفيردى مباراة اليوم بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليت، جوردي ألبا.

الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، فيدال.

الهجوم: ميسى، سواريز، كوتينيو.

 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة لويس سواريز وفيدال بعد تعافيهما من الإصابة، فيما يغيب مالكوم وصامويل أومتيتى بسبب الإصابة.

وكان برشلونة قد حسم فريق برشلونة الإسبانى تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس الملك، بعدما اكتسح ضيفه كولتورال ليونيسا، بنتيجة 4/1، فى المباراة التى اقيمت بينهما الأربعاء الماضى على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب دور الـ32.

 

جماهير برشلونة تطلب العفو عن ديمبلي

ديمبلى لاعب برشلونة مع ميسي
ديمبلى لاعب برشلونة مع ميسي

كشفت صحيفة سبورت أن جماهير برشلونة أبدوا ثقتهم فى الفرنسى عثمان ديمبلى بعدما أبدى التزامه الأسابيع الأخيرة وتراجع عن الأزمات التى افتعلها بسبب تأخره عن حضور تدريبات الفريق اليومية.

وأكدت الصحيفة أن الجماهير ترغب فى مشاهدة ديمبلى يشارك بشكل أساسى للاستفادة من قدراته وإمكانياته خلال الموسم الجارى الذى يتطلع فيه البلوجرانا للعودة إلى منصة التتويج بدورى أبطال أوروبا التى احتكرها ريال مدريد فى الثلاث سنوات الماضية.

وكانت إدارة برشلونة تونى توقيع عقوبة الاستبعاد على ديمبلى بالاتفاق مع أرنستو فالفيردى مع التفكير فى بيعه حال عدم تغيير سلوكه والتفاعل بشكل جيد مع الفريق والعودة إلى مستواه المعهود مع الفريق الكتالونى، لكن اللاعب أثبت التزامه فى الأسابيع الأخيرة واستعاد ثقة مسئولى برشلونة والجماهير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة