أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حرب عشاق نجم يوفنتوس ضد يويفا

السبت، 08 ديسمبر 2018 04:10 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حرب عشاق نجم يوفنتوس ضد يويفا رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت جماهير كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس فى حرب ضد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بعدما تم استبعاد أسطورة البرتغال من استطلاع عبر تويتر حول أفضل لاعب يرتدى الرقم 7 هذا الموسم.

 

جماهير رونالدو تهاجم يويفا

يويفا يتجاهل كريستيانو رونالدو
يويفا يتجاهل كريستيانو رونالدو

أشارت صحيفة "توتو سبورت" القريبة من نادى يوفنتوس إلى أن يويفا نشر تغريدة عبر حسابه باللغة الفرنسية وسأل فيها الجماهير عن أفضل لاعب يرتدى الرقم 7 هذا الموسم، ومعه صورة تضم 6 نجوم هم كوتينيو وجريزمان ومبابى وسترلينج وريبيري وماريانو دياز.

وأثارت تلك التغريدة غضب عشاق رونالدو وهاجموا اليويفا من خلال التعليقات ليتم مسح التغريدة بعدها لإرضاء عشاق نجم يوفنتوس.

ويقدم كريستيانو رونالدو موسما مميزا مع يوفنتوس حيث يتصدر جدول ترتيب هدافى الدورى الإيطالى، برصيد 10 أهداف بعد مرور 15 جولة، بالتساوى مع البولندى كريستوف بياتيك مهاجم جنوى.

 

رونالدو نجم شهر فبراير فى يوفنتوس

رونالدو نجم يوفنتوس
رونالدو نجم يوفنتوس

توج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، بجائزة أفضل لاعب فى صفوف السيدة العجوز لشهر نوفمبر الماضى.

وقدم رونالدو مستوى رائع مع يوفنتوس فى مختلف البطولات خلال الشهر الماضى، حيث نجح فى تسجيل 3 أهداف فى 3 مباريات متتالية بالدوري الإيطالي أمام كلا من "ميلان، سبال، وفيورنتينا" كما صنع هدفا اخر ضد كاليارى فى الجولة 11 من المسابقة.

وتألق رونالدو مع يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا خلال نوفمبر الماضى أيضا، حيث سجل هدفا فى شباك فريقه القديم مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة ضد فالنسيا فى الجولة الخامسة ليقود اليوفى نحو التأهل لدور الستة عشر من المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة