حبس خادمة إفريقية قتلت صديقها خنقًا بسبب خلافات بينهما ببولاق

الأحد، 09 ديسمبر 2018 05:43 م
حبس خادمة إفريقية قتلت صديقها خنقًا بسبب خلافات بينهما ببولاق حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس خادمة تحمل جنسية دولة إفريقية 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بقتل صديقها من ذات الجنسية داخل الشقة التى يقيمون بها بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وصرحت النيابة العامة بتشريح جثمان المجنى عليه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية؛ لتحديد الإصابات التى لحقت به وأدت إلى وفاته.

وتلقى العميد شامل العزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا بمقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه بشارع فيصل.

فانتقل العقيد محمد الشاذلى مفتش مباحث غرب الجيزة، والرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات تبين أن المجنى عليه يحمل جنسية دولة إفريقية توجد آثار اختناق حول رقبته.

وتوصلت التحريات إلى أن القتيل يبلغ من العمر 34 سنة عاطل عن العمل، تقيم بصحبته صديقته التى تحمل ذات جنسيته، ونتيجة لخلاف بينهما أدى لمشادة كلامية تطورت إلى اشتباك، بسبب مطالبتها له بالبحث عن فرصة عمل، وتهديدها بعدم الإنفاق عليه، وخلال الاشتباك تمكنت من خنقه حتى فارق الحياة.

وتمكن النقباء كريم عبد الرازق، وأيمن سكورى، وأحمد مندور، من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة فحرر محضر بالواقعة، وانتقلت نيابة جنوب الجيزة لمناظرة جثة القتيل، كما أجرى محمد طامو خبير الأدلة الجنائية معاينة لمسرح الجريمة، تمهيدا لتقديم تقرير للنيابة العامة بالأدلة لضمها للتحقيقات.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة