خادمة إفريقية تخنق صديقها حتى الموت بسبب خلافات فى بولاق الدكرور

الأحد، 09 ديسمبر 2018 12:47 م
خادمة إفريقية تخنق صديقها حتى الموت بسبب خلافات فى بولاق الدكرور جثة - صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت خادمة تحمل جنسية دولة إفريقية حياة صديقها من ذات الجنسية، والذى تقيم بصحبته فى شقة ببولاق الدكرور، حيث حدث خلاف بينهما بسبب مطالبتها له بالبحث عن الوظيفة، وتهديدها له بعدم الإنفاق عليه، حيث خنقته حتى فارق الحياة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد شامل العزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا بمقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه بشارع فيصل.

فانتقل العقيد محمد الشاذلى مفتش مباحث غرب الجيزة، والرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات تبين أن المجنى عليه يحمل جنسية دولة إفريقية توجد أثار اختناق حول رقبته.

وتوصلت التحريات إلى أن القتيل يبلغ من العمر 34 سنة عاطل عن العمل، تقيم بصحبته صديقته التى تحمل ذات جنسيته، ونتيجة لخلاف بينهما أدى لمشادة كلامية تطورت إلى اشتباك، بسبب مطالبتها له بالبحث عن فرصة عمل، وتهديدها بعدم الإنفاق عليه، وخلال الاشتباك تمكنت من خنقه حتى فارق الحياة.

وتمكن النقباء كريم عبد الرازق، وأيمن سكورى، وأحمد مندور، من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة فحرر محضر بالواقعة، وانتقلت نيابة جنوب الجيزة لمناظرة جثة القتيل، كما أجرى محمد طامو خبير الأدلة الجنائية معاينة لمسرح الجريمة، تمهيدا لتقديم تقرير للنيابة العامة بالأدلة لضمها للتحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة