الأهلى يبدأ جلسة الحسم لتجديد عقود فتحى والسعيد.. اعرف التفاصيل

الخميس، 01 فبراير 2018 04:45 م
الأهلى يبدأ جلسة الحسم لتجديد عقود فتحى والسعيد.. اعرف التفاصيل عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ مسئولو النادى الأهلى، خلال الأسبوع المقبل، جولة جديدة وحاسمة من المفاوضات مع ثنائى الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحى لتجديد عقودهما.

وكان الأهلي قد جدد عقود جميع لاعبيه التى تنتهي بنهاية الموسم، باستثناء أحمد فتحى وعبد الله السعيد.

ويتطلع الأهلي لحسم ملف عقد السعيد وفتحي عقب رحلة السعودية التى سيخوض فيها الأحمر مباراة ودية مع منتخب المحترفين بالمملكة مساء غد، الجمعة، بالرياض.

وتعود بعثة الأهلى من السعودية صباح السبت على الإسكندرية استعداداً لخوض مباراة  الاتحاد السكندرى الأحد المقبل، فى الجولة الـ22 للدورى العام.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، طالب كلا من عبد الله السعيد وأحمد فتحى، بضرورة حسم موقفهما من تجديد عقديهما حفاظًا على استقرار الفريق الأحمر ومسيرته خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما قام اللاعبون حسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامى وباسم على ومحمد هانى وصبرى رحيل بتجديد عقودهم، والتأكيد على رغبتهم فى الاستمرار ضمن صفوف الأهلى لأطول فترة ممكنة.

جاء ذلك بعد الجلسة التى عقدها الخطيب مؤخراً مع السعيد فى حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وجاءت كلمات رئيس الأهلى لعبد الله السعيد واضحة وقاطعة بضرورة حسم الأمر فورا، ولابد أن يتحمل الكل مسئولياته حرصا على مصلحة الفريق، وأن النادى لن يبخل على أبنائه الذين لا يدخرون جهداً لرفعة اسم الأهلى والالتزام بقيمه وتقاليده.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة