صور.. العاملون بقناة الشرق يفضحون أيمن نور: خائن للأمانة ويستقطب بأجورنا الساقطات.. يصرف أموالنا على ملذاته من الخمور والقمار وتربية الكلاب.. ويتواطأ مع معتز مطر ضدنا لإهدار حقوقنا

الخميس، 01 فبراير 2018 09:17 م
صور.. العاملون بقناة الشرق يفضحون أيمن نور: خائن للأمانة ويستقطب بأجورنا الساقطات.. يصرف أموالنا على ملذاته من الخمور والقمار وتربية الكلاب.. ويتواطأ مع معتز مطر ضدنا لإهدار حقوقنا أيمن نور
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر العاملون بقناة الشرق، بيانا بثته الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول التركية على موقع التواصل تويتر، يفضح الانتهاكات التى يقوم بها أيمن نور ومعتز مطر وإدارة القناة ضد العاملين فيها.

بيان العاملين في قناة الشرق
بيان العاملين في قناة الشرق
 
وذكر البيان، أن "أيمن نور وإدارة القناة ومعتز مطر يتواطئون علينا لمصلحتهم والتى أدت إلى أن غالبينا أصبحوا غير قادرين غلى تحمل تكلفة المعيشة من طعام وشراب ومسكن".

وأضاف بيان العاملين فى قرية الشرق: "إدارة القناة اتخذت قرارات تعسفية لذلك أصبحنا غير قادرين فى الحصول على أبسط حقوقنا الإنسانية استغلالا لظروفنا حيث أن أغلبنا أما مطلوبين على ذمة قضايا أو هاربين من مصر وهو يعى ذلك تمام".

تدوينة وكالة الأنباء التركية الأناضول
تدوينة وكالة الأنباء التركية الأناضول

 

وقرر العاملون فى القناة، رفضهم التام للسياسات السابقة للقناة وإدارة أيمن نور والتى أهدرت حقوقنا بسبب عدم صونه للأمانة وعدم قدرته على الحفاظ على الأموال التى يتم تمويل القناة بها.

وقالوا: "أيمن نور استغل أموال القناة ورواتبنا المستحقة التى لم نحصل عليها بسبب صرفه لها على ملذاته لاستقطاب ساقطات وممارسة أعمال غير أخلاقية أو على الخمور التى اعتاد على شربها بشكل مكثف أو على رفاهيته مثل تربية الكلاب فى حين أن أغلبنا يكاد لا يجد قوت يومه".

ايمن نور
أيمن نور

وأضاف العاملون:" استخدامه التمويل الخاص بالقناة الذى يتم إعطائنا منه رواتبنا فى لعب القمار والذى تم خسارته بالكامل مما ترتب عليه إغلاق القناة لحين إشعار آخر وأصبحنا بلا عمل وبلا مأوى مع وعود مزيفة بعودة القناة قريباً".

ايمن نور والفتاة
إحدى الصور التى تم نشرها مع البيان 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة