محافظ سوهاج : رفع درجة الاستعدادات بالمستشفيات والمصالح الحكومية

السبت، 10 فبراير 2018 11:56 ص
محافظ سوهاج : رفع درجة الاستعدادات بالمستشفيات والمصالح الحكومية الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة، والوحدات المحلية، والمديريات، والمستشفيات والمصالح الحكومية، ومنع الإجازات والراحات لقيادات المحافظة، بمختلف القطاعات، عقب قيام القوات المسلحة لعملية مكبرة للقضاء على الجماعات الإرهابية فى سيناء والمحافظات الحدودية .

وقال محافظ سوهاج فى بيان إنه على المواطنين مساندة القوات المسلحة والداخلية فى حربهم على الإرهاب باليقظة والملاحظة وسرعة ابلاغ الشرطة عن اى اشخاص غرباء لانه من المتوقع تسلل من يفلت منهم إلى المحافظات القريبة من سيناء والمحافظات الحدودية.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديري المديريات والمصالح الحكومية، بالوجود في أماكن عملهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المنشآت والممتلكات، اعتبارًا من امس الجمعة ، وموافاة غرفة العمليات بالمحافظة، بأي أحداث فور وقوعها.

وأكد "عبد المنعم" على تشديد الإجراءات الأمنية، والوجود الأمنى بجميع المنشآت الحيوية بالمحافظة، والميادين العامة، والمتنزهات وأماكن تردد المواطنين، وتكثيف الدوريات على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة