"3" أمور يرفضها كوبر قبل مونديال روسيا.. انضمام الوجوه الجديدة للفراعنة فى المعسكر الأخير.. مواجهة بلجيكا وديا بسبب "الدب الروسى".. ومبادرات عودة حسام غالى

الأحد، 11 فبراير 2018 09:00 ص
"3" أمور يرفضها كوبر قبل مونديال روسيا.. انضمام الوجوه الجديدة للفراعنة فى المعسكر الأخير.. مواجهة بلجيكا وديا بسبب "الدب الروسى".. ومبادرات عودة حسام غالى كوبر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الجهاز الفنى لمنتخب كرة القدم الأول بقيادة هيكتور كوبر لترتيب أوراق الفراعنة فى إطار الإستعداد لخوض مونديال روسيا المقرر له شهر يونيو المقبل.

 

وفى ظل القرارات التى يتخذها كوبر خلال هذه الفترة بشأن ما يخص المنتخب رفض 3 أمور قطعيا قبل بدء الاستعدادات يرصدها اليوم السابع فى التقرير التالى:

 

انضمام الوجوه الجديدة للفراعنة فى المعسكر الأخير

رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر انضمام أى وجوه جديدة فى صفوف منتخب الفراعنة خلال معسكر المنتخب الأخير المقرر له مايو ويونيو المقبلين والاكتفاء بالعناصر الأساسية التى ستشارك فى المونديال فقط.

 

وكشف الجهاز الفنى لمنتخب مصر أن معسكر سويسرا الذى ينطلق فى الفترة من 19 إلى 27 مارس وتتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان، أنه سيتم ضم عدد من العناصر الجديدة لن تتخطى 5 أو 6 وجوه جديدة، وستكون مباراتا البرتغال واليونان الفرصة الوحيدة لهم لإثبات قدرتهم على إفادة المنتخب.

 

منتخب مصر 1
منتخب مصر 1

 

كوبر يرفض مواجهة بلجيكا وديا بسبب الدب الروسى

كما رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر مواجهة منتخب بلجيكا فى شهر مايو أو يونيو المقبل فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا، لرغبته فى خوض مباراة مع إحدى المنتخبات أو المدارس الكروية القريبة فى اللعب من المنتخب الروسى الملقب بـ"الدب" الذى يتواجد مع الفراعنة فى المجموعة الأولى، حيث يتم المفاوضات حاليا مع منتخبات بولندا أو كرواتيا.

كوبر
كوبر

 

يذكر أن المنتخب سيواجه أوروجواى فى الجولة الأولى للدور الأول بمدينة يكاترينبورج يوم 15 يونيو 2018 فى الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، ويواجه روسيا بمدينة سان بطرسبرج يوم 19 يونيو فى الساعة الثامنة مساءً في الجولة الثانية، ويلعب أمام السعودية بمدينة فولفوجراد يوم 25 يونيو في الساعة الرابعة عصراً، وذلك فى الجولة الثالثة.

و لذلك أنهى مسئولو المنتخب الاتفاق على خوض مباراة ودية أمام باراجواى فى شهر يونيو وهناك مفاضلة بين منتخبات وكرواتيا وبولندا لاختيار مباراة منهما إلى جانب عرض من منتخب كولومبيا، وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام القليلة المقبلة.

كوبر يرفض مبادرات عودة حسام غالى

كما رفض هيكتور كوبر مبادرات الجهاز المعاون التى تم إطلاقها مؤخرا لعودة حسام غالى لاعب الأهلى العائد من تجربة احتراف قصيرة فى النصر السعودى للمنتخب الوطنى والمشاركة فى كأس العالم بروسيا.

حسام غالى 13
حسام غالى 

حيث جاء رد كوبر قاطعا، حيث قال لمساعديه إنه سبق وعلّق على هذا الأمر، مضيفا "القرار لى أنا ولن أقبل أى ضغوط وإلا استقالتى موجودة".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة