اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 11 / 2 / 2018 تأجيل الاجتماع الطارئ

الأحد، 11 فبراير 2018 11:07 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 11 / 2 / 2018 تأجيل الاجتماع الطارئ مجلس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 11 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها تأجيل الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادى الأبيض الذى كان مقررا عقده اليوم.

الزمالك يعلن تأجيل الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تأجيل اجتماع المجلس الذى كان مقررًا له اليوم، الأحد، نظراً لانشعال رئيس النادى بعدد من الاجتماعات المهمة اليوم.
 
ووفقاً للموقع الرسمى لنادى الزمالك، سيحضر مرتضى منصور اجتماعاً مع رئيس اتحاد الكرة ورؤساء الأندية لبحث عودة الجماهير، كما سيحضر جلسة البرلمان اليوم، واجتماعا آخر باللجنة الأوليمبية.
مجلس الزمالك

مجلس الزمالك

إيهاب جلال يذبح عجلا بعد فوز الزمالك على سموحة

ذبح إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عجلاً اليوم فى مقر النادى قبل تدريبات الفريق وحرص جلال على ذبح عجل بعد عودة الفريق لمساره الصحيح فى المباريات الأخيرة.

وكان نادى الزمالك قد حقق فوزين متتالين لأول مرة تحت قيادة إيهاب جلال بالفوز على طنطا 2-1 فى الأسبوع الـ 22 ثم الفوز على سموحة بهدف نظيف فى الأسبوع الـ23.

تدريب الزمالك.. عنتر راحة.. النقاز ومجدى فى التأهيل.. وعودة إسلام جمال

حصل محمد عنتر ، لاعب وسط نادى الزمالك، على راحة من تدريب اليوم بسبب الإصابة بكدمة فى الصدر التى تعرض لها فى مباراة سموحة أمس.

محمد عنتر

محمد عنتر

من ناحية أخرى، أدى حمدى النقاز جلسة تأهيلية تحت إشراف هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبى، لتجهيزه للمشاركة فى مباراة دجلة الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ24 للدورى، وأدى النقاز بعد انتهاء الجلسة تدريبات علاجية والجرى حول الملعب، حيث فضل الجهاز عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية.

كما خضع محمد مجدى، لاعب الفريق، لتدريبات تأهيلية على هامش تدريب الفريق، حيث يعاني اللاعب من إصابة فى الركبة تسببت فى غيابه عن تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، وينفذ اللاعب برنامجا علاجيا فى الفترة الحالية للعودة للتدريبات الجماعية قبل العودة للمشاركة فى المباريات.

أما إسلام جمال مدافع الفريق فعاد للتدريبات الجماعية بالمشاركة فى مران المستبعدين من مباراة سموحة والبدلاء.

إيهاب جلال: باسم مرسى "موهوب" وأراهن على تألق عنتر

أكد إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، أن محمد عنتر صانع ألعاب الفريق لاعب موهوب ويمتاز بالنواحى المهارية الجيدة والتحكم فى الكرة بشكل مميز والتحرك بدون كرة فى المساحات التى تتواجد فى دفاعات الأندية، قائلاً: "ثقتى فى إمكانيات عنتر جعلتنى أراهن على وجوده فى الزمالك وإنه سيكون إضافة للفريق ما جعلنى أدفع به بصفة أساسية منذ ضمه من الأسيوطى".

كما أوضح إيهاب جلال فى تصريحات صحفية، أن باسم مرسى مهاجم موهوب ويتمتع بقدرات تهديفية من نوع خاص وطريقة لعبه تمتاز بالشراسة وهو ما يحتاجه فى المهاجم مؤكدًا أنه يثق فى إمكانياته وإن عودته للتهديف مسألة وقت فقط وبمجرد أن يكتسب الثقة ويسجل هدفًا فقط سيعود لتسجيل الأهداف.

هل يستغنى الزمالك عن العجان؟.. مدرب الأبيض يُجيب

كشف إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، عن أنه لا صحة لما تردد عن طلبه الاستغناء عن السورى مؤيد العجان الظهير الأيسر للفريق، قائلاً: "مؤيد لاعب مميز ومن العناصر الأساسية بالفريق ليس معنى عدم مشاركته أن يكون خارج الحسابات".

وعن الغانى نانا بوكو مهاجم نادى الزمالك قال إيهاب جلال فى تصريحات صحفية إنه واحد من أفضل المهاجمين الأفارقة بالدورى الممتاز، موضحًا أنه ينفذ التعليمات بدقة متناهية.

مؤيد العجان

مؤيد العجان









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة