بالصور.. تفاصيل مران الأهلي استعدادا للمقاولون

الأحد، 11 فبراير 2018 07:51 م
بالصور.. تفاصيل مران الأهلي استعدادا للمقاولون فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم الفريق الأول بالأهلى، تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، التي تقام غدًا على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر الدورى.

وشهد مران الأهلى اليوم العديد من الأحداث المهمة، التى نستعرضها في السطور التالية:

تأكد غياب محمد هانى، الظهير الأيمن حيث اكتفى بأداء جانب من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم، بعد آلام في عظمة أسفل الظهر، كما يغيب  باسم على عن لقاء المقاولون بسبب شكواه من شد فى العضلة الأمامية.

مران المصابين
مران المصابين

وأدى الثلاثي، سعد سمير وعلي معلول وأحمد حمدي، جلسة في الجيم على هامش مران الفريق، حيث يعانون من شد في العضلة الخلفية، وتأكد غيابهم عن مباراة المقاولون أيضًا.

وقاد أنيس الشعلالي، المُعد البدني للفريق، مرانًا بدنيًا مكثفًا للاعبين، وشارك سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في تدريبات حراس المرمي التي قادها طارق سليمان.

مران حراس المرمي
مران حراس المرمي

وعقد حسام البدرى، جلسة سريعة مع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر من أجل الاطمئنان على إصابته، فيما حرص علاء ميهوب، مدير إدارة التحليل والإحصاء بقطاع الكرة، على متابعة وحضور مران الفريق.

وخصص حسام البدري، تقسيمة قوية للاعبين، وفى نهاية المران خصص المدير الفني فقرة للتدريب على الضربات الثابتة، شارك فيها عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، وباكا، وإسلام محارب، وأحمد حمودي، وصبري رحيل.

ميدو ونجيب وهشام محمد
ميدو ونجيب وهشام محمد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة