خالد متولى: جهاز إنبى "مكمل" لنهاية الموسم

الأحد، 11 فبراير 2018 11:44 م
خالد متولى: جهاز إنبى "مكمل" لنهاية الموسم خالد متولى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد متولى المدير الفنى العائد لقيادة إنبى، أنه كان يتمنى تواجد طارق عبد الله مدرب الفريق السابق فى جهازه، قائلا:"أتمنى لو طارق عبد الله لم يكن مضغوطا كان سيكون ضمن جهازى لأنه بذل مجهوداً كبيراً مع الفريق بعد رحيل إيهاب جلال ولم يحالفه التوفيق فمن الأفضل أن يحصل على هدنة خاصة إننا جميعاً نهدف لمصلحة النادى البترولى وهو أخى وكنت دائم الحديث معه بعد كل مباراة حول العديد من الأمور".

 

أوضح خالد متولى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يتمنى خلال المرحلة المقبلة عودة إنبى لأدائها المتميز، مشدداً أن أهم حاجة يكون هناك التزام وتركيز من جانب اللاعبين فى الفترة القادمة.

 

شدد خالد متولى أن إيهاب جلال رحل بشكل مفاجئ عن قيادة إنبى ما تسبب فى ظلم طارق عبد الله، قائلا:"ولم ندعم بشكل كاف فى يناير بعد الرحيل المفاجئ لإيهاب جلال ولو كان هناك استقرار جهاز كامل متكامل كان سينتقى العناصر التى كانت تدعم الفريق وتؤدى إلى وجود دكة قوية ولكن لدينا عناصر مميزة سواء من الشباب أو عناصر الخبرة وسبق وإن دربت مجموعة كبيرة منهم من قبل فى إنبى".

 

أوضح خالد متولى فى ختام تصريحاته، أن مجلس إدارة إنبى يقدم كل الدعم للجهاز الفنى الذى حرص أن يختاره بالكامل وضم إليه عنصر من الشباب وهو هانى عبد الله، مشيراً إلى الجهاز قائلا:"مكملين لنهاية الموسم بدعم قوى من المجلس".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة