زيدان يثير حيرة بيل قبل مواجهة باريس سان جيرمان بدورى الأبطال

الأحد، 11 فبراير 2018 10:34 م
زيدان يثير حيرة بيل قبل مواجهة باريس سان جيرمان بدورى الأبطال جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من القلق على الويلزى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى بعد إراحته من البداية أمام ريال سوسيداد فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، السبت، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 5/2 ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه من الإيجابيات التى طرأت على ريال مدريد مؤخرًا عودة BBC لقيادة هجوم المرينجى مجددًا لكن خروج جاريث بيل من التشكيل الأساسى أمام سوسيداد أمس، السبت، والدفع به خلال آخر 17 دقيقة أثار تساؤلات عديدة ووضع النجم الويلزى فى حيرة خوفًا من عدم الاعتماد عليه أمام باريس سان جيرمان فى المواجهة الأوروبية المرتقبة الأربعاء المقبل.

أشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسى زيدان بدأ مباراة ريال سوسيداد بتشكيل 4/4/2 من خلال إراحة جاريث بيل والدفع بكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما فى الأمام والاستعانة بماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز على الأجنحة.

إراحة المدرب الفرنسى لجاريث بيل على مقاعد البدلاء منذ البداية أمام سوسيداد فاجأ الجميع ووضع الأمر فى نقطتين الأولى تمهيد للاعتماد على نفس التشكيل أمام سان جيرمان وعدم المجازفة بـBBC هجومياً أمام نادى العاصمة الفرنسية والثانية إراحته خوفًا من إصابته مجدداً كما تعود الفريق سابقاً قبل المباريات الهامة من أجل الاستعانة به فى هذه المواجهة الحاسمة. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة