فالفيردى بعد تعادل برشلونة مع خيتافى: هذه هى كرة القدم

الأحد، 11 فبراير 2018 07:41 م
فالفيردى بعد تعادل برشلونة مع خيتافى: هذه هى كرة القدم فالفيردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، تعجبه من فشل البارسا فى تسجيل أى هدف على أرضه فى التعادل السلبى أمام ضيفه خيتافى، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 23 بالدورى الإسبانى "الليجا".

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إن مثل هذه الأمور تحدث فى كرة القدم، موضحًا أن خيتافى قدم مباراة رائعة خاصة على المستوى الدفاعى.

 

مدرب برشلونة يتحدث عن مباراة خيتافى

وأضاف فالفيردى أن برشلونة افتقد الحيوية فى الشوط الأول خاصة مع وجود خشونة من لاعبى الخصم، حيث لا يلعب الفريق بشكل جيد فى مثل هذه المباريات.

أشار مدرب برشلونة إلى أن فريقه عانى من ضغط المباريات فى الأسبوع الأخير وآخرها أمام فالنسيا خارج ملعبه، مضيفًا أن ذلك ليس عذر.

أوضح فالفيردى أنه أكد فى العديد من المرات السابقة أن برشلونة لم يحسم لقب الدورى الإسبانى حتى الآن، لكن ما زال الفريق فى الصدارة.

 

برشلونة يحافظ على صدارة الدورى الإسبانى

واصل برشلونة ابتعاده عن الانتصارات للجولة الثانية على التوالى، حيث خسر 4 نقاط فى آخر مباراتين بالدورى الإسبانى، وذلك عقب تعادله مع إسبانيول بنتيجة 1/1 فى الجولة 22.

ورفع برشلونة رصيده إلى 59 نقطة، استمر بها فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، ليصبح الفارق 7 نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 52 نقطة بعدما فاز على مالاجا، بهدف دون مقابل، مساء أمس السبت.

وتقلص الفارق بين برشلونة وغريمه التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الثالث، إلى 17 نقطة، حيث يملك الفريق الملكى 42 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة