مكياج ربيع 2018 غيّر معنى "الكات آيز" ورسمها تحت العين

الأحد، 11 فبراير 2018 12:00 ص
مكياج ربيع 2018 غيّر معنى "الكات آيز" ورسمها تحت العين مكياج عيون
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من الفتيات اللاتى لا يستطعن العيش دون مكياج، لأنه يزيد من جمال الفتاة خاصة إن كان مكياجا هادئا يعمل على تحديد ملامحها وظهورها بشكل يجذب نظرات الجميع.

لكل موسم مكياج موضة خاص به يتماشى مع الأجواء، فمثلًا الربيع تميل موضة المكياج فيه إلى الألوان الفاتحة، لذلك يعرض لنا موقع harpersbazaar الأجنبى موضة ربيع 2018 لمكياج العيون، تعرفى عليها.

الايلاينر:

أيلاينر الكات ايز
أيلاينر الكات ايز
كات أيز من تحت
كات أيز من تحت

"الايلاينر" أصبح أساس مكياج الفتاة ولا توجد أنثى بإمكانها الاستغناء عنه، خاصة إن لم تستخدم أى من الأدوات الأخرى، ومن موضة أيلاينر ربيع 2018، الأيلاينر الكات آيز الذى سيستمر لهذا الموسم أيضًا، ولكن الجديد هو أيلاينر الكات آيز من تحت العين، وهو شبيه للايلاينر فوق جفن العين لكنه من تحت، أيضًا احرصى على وضع الايلاينر الميتاليك بالألوان المختلفة التى يمكن أن تختارينها تتماشى مع ملابسك.

الكحل:

الكحل الألوان
الكحل الألوان
كحل كات أيز
كحل كات أيز

من المتعارف عليه أن هناك الكثير من الفتيات التى يفضلن وضع الكحل إن كانت أعينهن صغيرة، وذلك لتوسيعها أو إن كانت كبيرة لتحديدهما وإبراز جمالهما، ومن موضة الكحل فى ربيع 2018 هو وضع الكحل الألوان سواء تحت العيون أو فوقها على الجفن العلوى، إلى جانب أن السموكى أيز ما زالت موضة، فقط ضعى خط الكحل حول العين على الجفنين.

الأيشادو

الايشادو النود
الايشادو النود
أيشادو كاشمير
أيشادو كاشمير

الأيشادو أو ظلال العين هو عبارة عن بودرة بالألوان المختلفة التى تختاريها حسب لون بشرتك، وله أهمية كبيرة جدًا يتجاهلها الكثير ولا يعرفها، فإن الأيشادو يعطى لمعانا للعيون ويمكن أن يغير هيكل وجهك للأحلى، ومن الأيشادو الموضة لربيع 2018 هو الأيشادو التى تميل ألوانه إلى بالتة الألوان النود مثل الكاشمير والروز ودرجات البيج، لذا احرصى دائمًا على وضع الأيشادو عند وضعك لمكياجك.

الماسكرا

الماسكرا
الماسكرا

خلال المواسم الماضية كان الأيلاينر هو بطل مكياج العيون، واعتمدت عليه الكثير من الفتيات لرسم عيونهن به، بينما هذا الموسم تظهر الماسكرا بشكل مختلف، فالماسكرا دون وضع الأيلاينر هى الموضة، لذا احرصى على وضع الماسكرا الثقيلة أى ضعى أكثر من طبقة ماسكرا لكى تبرزى بها جمال عينيك دون الاستناد إلى الايلاينر أبدًَا، إلى جانب وضع الماسكرا على الرموش العلوية وكذلك السفلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة