المنظمة العالمية لخريجى الأزهر فرع مطروح تعلن دعمها الكامل للقوات المسلحة

الإثنين، 12 فبراير 2018 10:59 ص
المنظمة العالمية لخريجى الأزهر فرع مطروح تعلن دعمها الكامل للقوات المسلحة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المنظمة العالمية لخريجى الأزهر فرع مطروح، اليوم الاثنين، بياناً رسمياً، لدعمها الكامل لخطة المجابهة الشاملة، التى أعلنتها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية فى سيناء الحبيبة وفى غيرها من أنحاء الجمهورية.

وقال البيان: "إن مصر تخوض معركة مصيرية مع جماعات إرهابية، تستهدف أمنها ووحدتها وتسعى لنشر الفوضى فى ربوعها، جماعات تحمل أفكارا منحرفة ومناهج فاسدة تسوغ لها ما تقوم به من إجرام وتخريب واستباحة دماء بريئة".

وأضاف البيان: "أن هذه العناصر ما هى إلا أفراد مدفوعين وممولين من الخارج لنشر الخراب والعنف والدمار والفتن فى كل مكان وفى مختلف ربوع الوطن، وتفتيت المنطقة العربية ولأطماعهم الخبيثة فى احتلال أرض" الفيروز"، وهدم الدولة المصرية وأن ما تقوم به قواتنا المسلحة من عمليات عسكرية فى سيناء ما هى إلا تعبير عن نبض الشارع المصرى الذى يرفض الإرهاب ويرفض أن تكون مصر وشعبها مسرحا للإرهاب العالمى".

وتابع: "لذا وجب علينا التكاتف والوقوف صفا واحدا تأييدا ومساندة لقواتنا المسلحة وقوات الشرطة وكافة مؤسسات الدولة ضد هذه التنظيمات الإرهابية ومن يعاونها من أصحاب الأجندات الخارجية والتنظيم الإخوانى الإرهابى للقضاء عليهم وإنقاذ وطننا الغالى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة