جوارديولا: دى بروين مرشح لجائزة الكرة الذهبية بشرط

الإثنين، 12 فبراير 2018 12:33 م
جوارديولا: دى بروين مرشح لجائزة الكرة الذهبية بشرط جوارديولا ودى بروين
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى، أن صانع لعب فريقه كيفن دى بروين سيكون منافساً قوياً على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم، إذا فاز بمزيد من الألقاب مع ناديه متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز.

ولعب دى بروين (26 عاماً) دوراً محورياً فى هيمنة فريقه على الدورى الإنجليزى، بعدما صنع 14 هدفاً، من بينها ثلاثة فى فوز فريقه السبت الماضى 5-1 على ليستر سيتى.

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

ورداً على سؤال حول فرص اللاعب البلجيكى فى الفوز بالجائزة الكبيرة، قال جوارديولا، "لا شك فى ذلك.. تألقه لا يقتصر على مباراة واحدة بل هو مستمر طوال الموسم.. كل ثلاثة أيام يقدم نفس الأداء".

وأضاف بيب، "لكنه يعرف والكل يعرف أن المنافسة على الجائزة تستلزم الفوز بالألقاب وبالمزيد من الألقاب، خاصة لقب بعينه، لكنه يقدم أداء يصعب التفوق عليه على المستوى الأوروبى حالياً".

دى بروين نجم الدورى الإنجليزى
 

وأحرز دى بروين 11 هدفاً، وساهم فى صنع 18 هدفاً آخر على مستوى جميع المنافسات خلال الموسم الحالى، ليساعد فريقه على الانفراد بالصدارة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه، لكن اللاعب البلجيكى يقول إنه لا يهتم فقط بالمجد الشخصى.

ويتصدر مانشستر سيتى الدورى الإنجليزى برصيد 72 بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد الوصيف، كما أنه المرشح الأول للتأهل لدور الثمانية قبل مواجهة بازل غدا فى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة