مدرب سموحة: لا أعلم أسباب رحيل طلعت يوسف.. وأحمد سمير الأقرب للمدرب العام

الإثنين، 12 فبراير 2018 09:32 ص
مدرب سموحة: لا أعلم أسباب رحيل طلعت يوسف.. وأحمد سمير الأقرب للمدرب العام ميمى عبد الرازق المدير الفنى الجديد لفريق سموحة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميمى عبد الرازق، المدير الفنى الجديد لفريق سموحة، أنه لا يعلم أسباب رحيل طلعت يوسف عن الفريق السكندرى، لافتا إلى أنه كان متعاوناً معه منذ توليه المهمة.

وقال عبد الرازق، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "سموحة بيتى وأتواجد فيه بشكل دائم منذ مشاركته فى دورى الدرجة الثانية، وتحت أمر النادى فى أى وقت، سأسعى لتحسين النتائج خلال الفترة المقبلة وتحسين مركز الفريق فى جدول مسابقة الدورى".

وكشف ميمى عبد الرازق أن مستحقات لاعبى سموحة ستظل متوقفة، وهذا قرار مجلس إدارة وأنه يحترمه وسيتم صرف المستحقات بعد تحسن النتائج، مشيرا إلى عقده جلسة مع فرج عامر رئيس النادى لبحث الأمر.

وأكد المدير الفنى الجديد لفريق سموحة، أنه لم يستقر بشكل نهائى على تشكيل جهازه المعاون، لافتا إلى أنه سيعقد جلسة مع فرج عامر لحسم الأمر، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن أحمد سمير، نجم الزمالك الأسبق، يعد من أقرب المرشحين لتولي منصب المدرب العام، وإن كانت هناك أسماء أخرى ولكن لا يريد الإعلان عنها لحين الاستقرار على تشكيل الجهاز النهائى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة