كونتى: أنا سعيد جداً بمشاركة موارتا بجانب جيرو

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 01:05 ص
كونتى: أنا سعيد جداً بمشاركة موارتا بجانب جيرو أنطونيو كونتى فى مباراة تشيلسى ووست بروميتش
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى عن سعادته الكبيرة بالفوز الكبير الذى حققه فريقه على وست بروميتش بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" بختام الجولة 27 من الدورى الإنجليزى، والذى جاء بعد الهزيمة الثقيلة أمام واتفورد برباعية مقابل هدف.
 
قال كونتى فى تصريحات للموقع الرسمى عقب المباراة: "يجب أن نكون سعداء بالفوز الذى حققناه الليلة ولكنى ما زلت أعتقد أن الفريق يجب أن يقدم مستويات أفضل.. يجب على اللاعبين أن يتحلوا بالمزيد من الثقة.. من الهام أن نواصل تحقيق الفوز وتطوير مستوانا".
 
وتعليقاً على نزول ألفارو موراتا بديلاً بعد عودته من الإصابة ليلعب بجوار أوليفييه جيرو، قال كونتى: "من الهام جدا أن يكون لدينا ثنائى هجومى مثل موراتا وجيرو.. يجب أن نعمل حالياً على إيجاد أفضل وسيلة للتفاهم بينهما.. جيرو سيخوض مباراة هال سيتى يوم الجمعة فى كأس الاتحاد.. إصابته لا تدعو للقلق". 
 
تشيلسى رفع رصيده من الفوز إلى 53 نقطة، ليستعيد المركز الرابع، على حساب توتنهام الذى يمتلك 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 20 نقطة، ليظل قابعاً فى المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، الذى يتصدره مانشستر سيتى بـ 72 نقطة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة