الفنان الزملكاوى عزيز الشافعى: الزمالك مادة درامية للإعلام ويحتاج نتائج وليس أغانى.. هشام عباس صاحب فكرة أغنية "مو صلاح".. البدرى أفضل مدرب وشناوى الأهلى أحسن حارس وشيكابالا مظلوم وأؤيد إيهاب جلال

الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:37 ص
الفنان الزملكاوى عزيز الشافعى: الزمالك مادة درامية للإعلام ويحتاج نتائج وليس أغانى.. هشام عباس صاحب فكرة أغنية "مو صلاح".. البدرى أفضل مدرب وشناوى الأهلى أحسن حارس وشيكابالا مظلوم وأؤيد إيهاب جلال عزيز الشافعى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان عزيز الشافعى، عن كواليس أغنية (مو صلاح) الخاصة بمحمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، لافتا إلى أن الفكرة تعود للمطرب هشام عباس وبعد دخول صلاح فى قائمة الترشيحات لأفضل لاعب فى إفريقيا، عقد معه هشام عباس جلس لعمل الأغنية وعرض على أغنية جماهير ليفربول للاعب، ومن هنا جاءت فكرة أغنية مو صلاح وتم عرضها بعد تتويجه بلقب الأفضل فى إفريقيا.

وقال عزيز الشافعى فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: إنه كان يتمنى أن يلعب النجم المصرى محمد صلاح لمانشستر يونايتد أو تشيلسى بدلا من ليفربول، مؤكدا أنه يتمنى رؤية محمد صلاح فى ريال مدريد الإسبانى، النادى الأكبر والأشهر فى العالم.

كما قال عزيز الشافعى، إن نادى الزمالك لا يحتاج أغانى واحتفالات، ولكنه يحتاج إلى نتائج، مشددا على أنه غنى كثيرا للزمالك، ولكن الفترة المقبلة تحتاج إلى مجهودات اللاعبين، للعودة إلى ذاكرة الانتصارات.

وأضاف أن الإعلام يتصيد أخطاء نادى الزمالك، فهو مادة درامية وليست كروية، فالمواطن الذى يشعر بضيق حاله، يفتح التلفاز لمتابعة مداخلة من نادى الزمالك والإعلام يتصل بمسئولين من القلعة البيضاء، للتعليق على لاعب "اتكعبل" وهو يسدد الكرة، والغريب فى الأمر أن الإعلام يجد التعقيب والحديث.

كما قال عزيز الشافعى، إن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك المعار إلى الرائد السعودى، ظلم طول الوقت مع النادى الأبيض، مؤكدا أنه فى أحد المواسم مع حسام حسن، كان يقود الفريق بمفرده للانتصارات وحاليا يؤدى بشكل رائع فى السعودية وعودته ستكون مفيدة للزمالك بالطبع، وأيضا مصطفى فتحى.

وشدد عزيز الشافعى على أن شيكابالا ليس له ذنب فى نتائج الزمالك خلال السنوات الماضية، والمشكلة كانت فى المنظومة الجماعية، على عكس الأهلى الذى يتميز فى هذه النقطة.

كما قال الفنان الزملكاوى، أن إيهاب جلال المدير الفنى الحالى للزمالك، من أفضل المديرين الفنيين فى مصر، مع حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى وأضاف أنه يدعم جلال بكل قوة، ولا أزمة فى تولى المدير الفنى مهمة تدريب الزمالك، ولا علاقة لها بكونه ابن النادى أم لا، مؤكدا أن الأهلى حسم الدورى من العام الماضى، والزمالك سوف ينهى فى المركز الثالث.

ويرى عزيز الشافعى، أن أفضل لاعب كرة فى مصر هو محمود عبد الرازق شيكابالا، وأن محمد الشناوى حارس الأهلى أحسن حارس وحسام البدرى، أفضل مدير فنى متوقعا فوز الأهلى بالدورى وتتويج الزمالك بالكأس كما توقع صعود مصر وأورواجوى للدور التالى فى كأس العالم، ومحمود حسن تريزيجيه سيتألق مع الفراعنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة