انطلاق المؤتمر المؤتمر السنوى الأول لقسم الأمراض الصدرية بمستشفى شرطة أسيوط

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:02 م
انطلاق المؤتمر المؤتمر السنوى الأول لقسم الأمراض الصدرية بمستشفى شرطة أسيوط مؤتمر الامراض الصدرية
أسيوط : هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق اليوم المؤتمر الأول للأمراض الصدرية تحت رعاية قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية وإدارة المستشفيات.
   
 
وأكد اللواء أحمد عبد الغفار مساعد أول وزير الداخلية - خلال المؤتمر- أن هذا الموتمر هو الأول فى سلسلة من المؤتمرات، والفعاليات الطبية التى ستشهدها  مستشفيات الشرطة فى الفترة القادمة.
 
 
وأضاف اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، أن هذا الموتمر هو إنطلاقة جديدة لمؤتمرات مستشفيات الشرطة، وتبادل الخبرات بين أطباء الشرطة وبين المتخصصين من جميع الجامعات المصرية.
 
 
وأضاف اللواء عادل مكرم وكيل الادارة العامة لشئون المستشفيات لمنطقة وسط وجنوب الصعيد. أن الموتمر تخلله العديد من المحاضرات، والجلسات التفاعلية وناقش المؤتمر الجديد فى علاج الأمراض الصدرية والرئوية.
 
 
وأضاف طارق صفوت رئيس جمعية الشعب الهوائية، ورئيس المؤتمر أنه يعتبر هذا المؤتمر فرصة لأطباء الأمراض الصدرية لتبادل الخبرات، حيث يقوم المؤتمر بعرض الجديد فى طب الأمراض الصدرية بمختلف المجالات فى  أمراض الجهاز التنفسي، بالاضافة إلى وجود جلسات تفاعلية يقدمها عدد من مدرسين الأمراض الصدرية بجامعة أسيوط، وقال الدكتور جمال ربيع رئيس الموتمر إنه تم تقديم العديد من المحاضرات لمناقشة الجديد في علاج الأمراض الصدرية.
 
 
وقالت نقيب طبيب هاجر نصير إن الإعداد للموتمر أعطانا الفرصة لتقسيمه إلى ورش عمل، وجلسات نقاشية للوصول إلى الجديد فى علاج الأمراض الصدرية، وقال النقيب طبيب علاء قاسم، إن المؤتمر شهد فى أول يوم حضورا كبيرا من كبار الأطباء والقيادات الأمنية وناقش أحدث ما توصل إليه الطب فى علاج أمراض الصدر.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة