أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رسالة الثقة بعد ثلاثية سان جيرمان

الخميس، 15 فبراير 2018 11:51 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رسالة الثقة بعد ثلاثية سان جيرمان رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رسالة خاصة إلى اللاعبين بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسى بثلاثة أهداف مقابل هدف أمس الأربعاء، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ريال مدريد
ريال مدريد

رونالدو يوجه رسالة خاصة إلى لاعبى ريال مدريد بعد ثلاثية سان جيرمان
 

كتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمى قائلاً "هيا يا فريق" فى رسالة من النجم البرتغالى إلى جميع لاعبى ريال مدريد لاستعادة الثقة مجدداً للحفاظ على فرص المنافسة بآخر لقب للفريق هذا الموسم.

وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الأول من ركلة جزاء ثم أضاف الهدف الثانى فى شباك باريس سان جيرمان قبل أن يضيف مارسيلو الهدف الثالث، فيما أحرز هدف نادى العاصمة الفرنسية رابيو.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

رونالدو ملك الأرقام القياسية فى ليلة سان جيرمان التاريخية
 

تصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أبرز الأرقام القياسية، بعدما قاد الملكى للفوز الكبير على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، بنتيجة 1/3، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

أصبح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أول لاعب يسجل 101 هدف فى دورى الأبطال مع فريق واحد وذلك خلال 95 مباراة، كما عزز صدارته لقائمة أفضل هدافى المسابقة على مر العصور برصيد 116 هدفا.

أحرز كريستيانو رونالدو 12 من أهداف ريال مدريد الـ17 الأخيرة فى الأدوار الإقصائية من دورى الأبطال.

سجل باريس سان جيرمان، 127 هدفا فى كل البطولات هذا الموسم، الأكثر بين أندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

يعد كريستيانو رونالدو اللاعب الوحيد فى التاريخ الذى سجل فى جميع المباريات التى شارك فيها بالموسم الحالى لدورى أبطال أوروبا.

أصبح كريستيانو رونالدو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى مرمى الأندية الفرنسية بتاريخ دورى الأبطال بتسجيله لـ11 هدفا.

سجل رونالدو 10 أهداف على الأقل فى 7 مواسم متتالية من دورى الأبطال، ليصبح أول لاعب فى التاريخ يفعل ذلك مقابل موسمين فقط لأكثر اللاعبين الآخرين، وأحرز كريستيانو رونالدو أهداف فى دورى الأبطال أكثر من 118 من الأندية الـ137 التى شاركت فى البطولة على مدار تاريخها العريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة